قبل 5 أيام.. نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا

متن نيوز

نفذت تذاكر مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع "تذكرتي".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثم تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس، يوم 11 من الشهر ذاته.

ووفقًا لموقع "تذكرتي" فقد تم حجز جميع التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي والوداد، قبل 5 أيام من المواجهة المرتقبة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية، لحضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر اقامته على استاد القاهرة، فيما تم تخصيص 1000 تذكر لجماهير الفريق المغربي.

ويسعى مسؤولو الأهلي في الساعات الأخيرة، لزيادة أعداد الجماهير والحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة، كون المباراة مصيرية للممثل المصري الوحيد للبطولة الإفريقية.

وكشف العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، أنه في حالة الحصول على موافقة بزيادة أعداد الجماهير، سيتم طرح التذاكر على موقع "تذكرتي" على الفوز.

يذكر أن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدأت من 100 جنيه، ووصلت إلى 300 جنيه.

وكان الأهلي صعد للدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور نصف النهائي.

فيما تأهل الوداد المغربي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع صن داونز الجنوب إفريقي سلبيا في الذهاب بالمغرب، والتعادل 2-2 في جنوب إفريقيا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1