بالتقسيط وبمقدم زهيد.. الأهلي يفتح باب عضوية فرع التجمع الخامس (فيديو)

متن نيوز

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، أنه تم تخصيص ألف تذكرة لجماهير الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أوضح "شلبي"، أنه حال زيادة عدد سعة الاستاد عن 20 ألف مُشجع سيتم زيادة عدد جماهير المغرب بنسبة 25% من السعة وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي.

وأشار إلى أنه هناك تفاؤل بزيادة عدد جماهير الأهلي في المباراة أمام الوداد المغربي عن العدد الحالي.

ونوه إلى أن المؤسسات المصرية بأكملها تُدعم الفرق الرياضية وعلى رأسها الأهلي نادي القرن في إفريقيا.

وبشأن ترتيبات مباراة العودة؛ أضاف أنه تم مخاطبة السلطات المغربية مبكرًا ووزارة الخارجية المصرية والسفير المصري في المغرب، لتيسير إصدار تأشيرات السفر للجماهير المصرية الراغبة في السفر للمغرب يوم 11 في مباراة العودة.

وأضاف أنه جرى مخاطبة شركات السياحة من الشركاء الاستراتيجيين في مجال السياحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن جماهير الأهلي وسيتم إعلان برنامج الأسعار خلال يومين.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي، أن هناك حرص على كل جنيه يخرج من جيب جمهور القلعة الحمراء، مضيفًا: "على الرغم من السعة إلى أن سعر الدرجة الثالثة يصل لـ100 جنيه فقط مقارنة بسعر الدولار توفيرًا على جماهير الأهلي التي تتكبد المصروفات وتأتي من محافظات أخرى".


عضوية فرع التجمع الخامس


وأوضح الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل افتتاح فرع النادي في التجمع الخامس، مؤكدًا أن الفرع الجديد يضم 4 ملاعب كرة قدم وأخرى لليد و6 ملاعب تنس.

وأضاف أن هناك تدفقات كبيرة على عضوية النادي وتصل لـ285 ألف جنيه وهناك نظم سداد بحيث يمكن تقسيطها على أكثر من فترة.

ونوه المدير التنفيذي للأهلي، إلى أن نظم التقسيط تشمل مقدم ميسر بحيث يتم تلبية رغبة كل من يريد الانضمام لأسرة الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1