عرض سعودي ضخم لضم كريم بنزيما.. تفاصيل العقد والنادي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وصول عرض ضخم من نادي الاتحاد السعودي، لضم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في الموسم الجديد، بعد تلقيه عرض ضخم من السعودية للرحيل عن النادي الملكي.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن كريم بنزيما يمتلك عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بمبلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل الدولي الفرنسي على 100 مليون كل موسم.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كريم بنزيما كان قد وافق على التجديد لموسم آخر مع ريال مدريد، ولكن في الساعات القليلة الماضية تغيرت الأمور بعد العرض المُغري المرسل من السعودية.

وأضافت الصحيفة أن السعودية منحت بنزيما حرية اختيار النادي الذي يرغب في ارتداء قميصه بدوري روشن، كما أن قيمة عقده ستكون خالية من الضرائب، بالإضافة إلى امتلاكه حقوق الصورة بنسبة 100%.

وأوضحت: "بنزيما سيكون أيضا سفيرا للسعودية في الملف المزمع تقديمه لتنظيم كأس العالم 2030، والعقد سيكون لمدة موسمين بقيمة 400 مليون يورو على مدار عامين".

ويلعب كريم بنزيما مع ريال مدريد منذ انضمامه من ليون الفرنسي في صيف 2009، وخاض 647 بقميص الملكي، سجل 353 هدفا وصنع 165 تمريرة حاسمة.

يذكر أن نادي الاتحاد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد 14 عامًا من الغياب، عن دولاب بطولات العميد.

ويستعد الاتحاد لتسلم درع الدوري السعودي للمحترفين، غدا الأربعاء، عقب مواجهة الفريق أمام الطائي، في الجولة الثلاثين والأخيرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1