تريزيجيه يقود طرابزون إلى الدوري الأوروبي بفوزِ عريض على جيرسون سبور

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حقق فريق طرابزون سبور فوزًا عريضًا على نظيره جيرسون سبور، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جيرسون أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري التركي.

وساهم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في ركلة جزاء وهدف لفريقه طرابزون سبور، حيث شارك أساسيًا منذ بداية المباراة.

افتتح أوموت بوزوك أهداف المباراة في الدقيقة 30، وعقب أربع دقائق سجل إينيس بردهي الهدف الثاني للضيوف.

وأضاف أوموت بوزوك الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59، واختتم انستاسيوس باكاسيتاس رباعية طرابزون بهدف في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

وقلص فاروق جينك النتيجة بهدف أول لأصحاب الأرض عقب دقيقتين، وسجل رياض باجيتش هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة 80.

بهذا الفوز رفع طرابزون سبور رصيده إلى 54 نقطة وارتقى إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل 6 مواجهات وخسارة 12 لقاء، وتسجيل 58 هدفا وتلقي 50 هدف.

فيما يحتل جيرسون سبور المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل 10 مواجهات وخسارة 16 لقاء، وتسجيل 39 هدفا وتلقي 60 هدف.

وضمن طرابزون سبور المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب بينما هبط رسميًا فريق جيرسون سبور إلى الدرجة الأدنى من المسابقة.

وخلال هذا الموسم، شارك محمود تريزيجيه في 40 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 13 هدفا وصنع خمسة آخرين، رغم غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1