مفاجأة مدوية.. إدارة الأهلي السعودي تستعد للإطاحة بـ 7 لاعبين دفعة واحدة

فريق الأهلي السعودي
فريق الأهلي السعودي

كشف الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص استعدادات النادي الأهلي لخض غمار منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وأكد مصطفى الشيخي، أن إدارة النادي الأهلي السعودي ستطيح بـ7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء مباراة الفريق مع الحزم، بدوري يلو الدرجة الأولى.

ونجح الأهلي في العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مجددًا، بعدما تصدر جدول ترتيب دوري يلو برصيد 71 نقطة، وقبل جولة من نهاية المسابقة.

ويحل النادي الأهلي ضيفا على الحزم، بملعب الأخير، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين "الأخيرة" من دوري يلو.

وكتب الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة الأهلي أبلغت 7 لاعبين محليين بعدم تمديد عقدوهم".

وأشار إلى أن اللاعبين الذين عقودهم لازالت سارية سيتم عمل مخالصة نهائية معه.

واختتم: "العمل داخل الأهلي خلال الوقت الراهن، قائما على قدم وساق، حيث تعمل الإدارة لإعداد قائمة الفريق وتجهز كافة البيانات للموسم القادم".

وكانت عدة تقارير إعلامية ذكرت أسماء اللاعبين المتوقع رحيلهم عن صفوف الأهلي وهم: "محمد الربيعي – ياسر المسيليم- إبراهيم الزبيدي- طلال عبسي- سلمان المؤشر- ثامر العلي- نايف كريري- منصور الشمري".

ويحتاج الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة بقوة لدوري المحترفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1