بـ 13 مليون ريال.. إقبال تاريخي من الجمهور على "مباراة تتويج الاتحاد"

متن نيوز

يواجه فريق الاتحاد نظيره الطائي، الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الاتحاد والطائي، تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى منذ 14 عامًا، بعدما تمكن العميد من حسم تتويجه باللقب رسميًا، قبل جولة من نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن مباراة الاتحاد والطائي، قد تشهد الدخل المادي الأعلى من خلال بيع التذاكر، والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا كثيفًا لحضور مشهد تتويج العميد باللقب، وقد يتخطى الدخل حاجز الـ13 مليون ريال.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، قد كشفت عن أسعار تذاكر مباراة الطائي، في الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي، حيث تراوحت بين 200 ريال للدرجة الموحدة، و1500 ريال للفضية، و2500 ريال للذهبية، علمًا بأن ملعب الجوهرة المشعة يتسع لنحو 62.241 متفرج، ويضم 18 مقصور خاصة "بوكسات" بإجمالي 232 مقعد.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد كشفت عن ترتيب الحضور الجماهيري خلال الموسم، حيث تكتسح جماهير الاتحاد الترتيب العام، بعد حضور 546909 متفرج في مباريات الاتحاد على ملعبه.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 69 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1