48 ساعة حاسمة.. حارس باريس سان جيرمان في العناية المركزة

الحارس الإسباني سيرجيو
الحارس الإسباني سيرجيو ريكو

كشفت عائلة الحارس الإسباني سيرجيو ريكو، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مستجدات حالته الصحية بعدما تعرض حادث أليم.

وتعرض الإسباني سيرجيو ريكو لحادث أليم، بعد ساعات من التتويج بلقب الدوري الفرنسي، حين سقط من أعلى حصانه وتعرض لضربة قوية في رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأفادت عائلة ريكو في بيان عبر "تويتر": "سيرجيو في أيد أمينة، ويكافح من أجل التعافي بينما يتلقى أفضل رعاية في مستشفى فيرجن ديل روسيو".

وأضاف البيان: "يجب أن ننتظر ما سيحدث في الـ48 ساعة القادمة".

وأتم البيان: ''نحن نقدر اهتمامكم جميعا بحالة سيرجيو. ونشكركم على دعمكم".


تفاصيل الحادث الأليم


وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نقل حارس الدولي الإسباني سيرجيو ريكو، إلى مستشفى في مسقط رأسه بمدينة إشبيلية، بعد حادث خطير تعرض له.

وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي، أن سيرخيو ريكو في حالة خطيرة، بعد أن تواجد في الساعات الأولى من صباح اليوم في مدينة إشبيلية، ليمارس رياضة ركوب الخيل كالمعتاد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أصيب ريكو في رأسه بعد سقوطه من على حصانه في "إل روسيو"، ولا يزال في مستشفى فيرجن ديل روسيو.

وسقط ريكو من أعلى الحصان، ليتم نقله في حالة حرجة، عبر طائرة مروحية، لمستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم وضعه على جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم انتقل لغرفة عناية مركزة.

وأضافت الصحيفة أن الحالة خطيرة؛ فهو ما زال فاقدا للوعي وينتظر الفحوصات الطبية، ومازال تحت مراقبة الأطباء، وتحت أجهزة التنفس الاصطناعي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1