شاهد.. أول ظهور للاعب المصارعة المصري "بغدودة" بعد هروبه من المعسكر

أحمد فؤاد بغدودة
أحمد فؤاد بغدودة

ظهر أحمد فؤاد بغدودة لاعب منتخب مصر للمصارعة، بعد أيام من واقعة اختفائه واتهامه بالهروب من معسكر المنتخب الوطني في تونس، خلال المشاركة في بطولة إفريقيا.

وتفاجأ مسؤولو بعثة منتخب مصر للمصارعة الموجودة في تونس، باختفاء أحمد فؤاد بغدودة نجم مصر في المصارعة الرومانية عقب مشاركته ببطولة إفريقيا التي أقيمت في تونس وتحديدًا في مدينة الحمامات.

واكتفى بغدودة نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، لحديث العديد من الإعلاميين على واقعة اختفائه، وعلق عليه: "الحمد لله".

 

شاهد من (هنا)


تفاصيل اخفتاء بغدودة


عقب تتويج أحمد فؤاد بغدودة، بالميدالية الفضية للمصارعة الرومانية وزن 63 كجم، غادر اللاعب غرفته في مقر الإقامة، لكنه ترك حقيبته بشكل طبيعي ووضع بها ملابس قديمة ليدل على أنه مازال موجودًا، لتُفاجأ البعثة بغياب اللاعب.

حاول أعضاء البعثة التواصل مع اللاعب بمحاولات مكثفة، لكنه أغلق هاتفه ولم يرد على الاتصالات، حيث أنه يمتلك تأشيرة "شنجن" التي تمكنه من دخول دول الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي فسره البعض بهروب المصارع، لرغبته في اللعب تحت علم دولة أخرى.


والد بغدودة يبرئ اللاعب


من جانبه كشف فؤاد بغدودة والد نجم المصارعة، كواليس اختفاء نجله، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد لدي مبرر لما حدث، والاتحاد قال نجلي أخذ 7000 جنيه حوافز غير الراتب الأساسي، وهو لم يأخذ سوى 2200 جنيه من المشروع القومي".

وأضاف: "لا أعرف أين ابني الآن، ولا أعرف الظروف التي تعرض لها حتى يهرب من معسكره، أتحدث بعاطفة الأب الذي يبحث عن نجله، هو يحلم طول عمره بميدالية أولمبية، وأنا برد على الافتراءات التي يتعرض لها دون أن أعرف مكانه".

واختتم: "ابني مأخدش جنيه واحد من اتحاد المصارعة، وكل ما حصل عليه هو 2200 من المشروع القومي فقط ومعي ما يثبت ذلك، نجلي كان مخصص له 16 ألف جنيه قبل بطولة إفريقيا، قاموا بخصم 14 ألف و800 جنيه بحجة الضرايب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1