الهلال السعودي يتقدم بعرض لضم المهاجم المخضرم إدين دزيكو

إدين دزيكو
إدين دزيكو

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تقدم نادي الهلال السعودي بعرض للتعاقد مع المهاجم البوسني المخضرم إدين دزيكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب البوسني مع إنتر ميلان في 30 يونيو المقبل، حيث سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم السبت 10 يونيو المقبل.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، مساء الثلاثاء، أن الأندية السعودية نشطت بقوة في سوق الانتقالات وستقدم عقودا ستقلب كل شيء رأسًا على عقب هذا الصيف، مشيرًا إلى أن نادي الهلال وبعد العرض الضخم المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي، يسعى للتعاقد مع دزيكو نجم الإنتر.

وأوضح الموقع أن الهلال قدم عرضًا رسميًا مدته عامان لدزيكو، لتدعيم خط هجومه الذي عانى هذا الموسم، خاصة في نهائي دوري أبطال آسيا.

ولم يكشف الموقع الفرنسي عن التفاصيل المالية للتعاقد مع النجم البوسني، موضحا أن مهمة ضم دزيكو للعب مع الهلال ستكون أسهل مقارنة بصفقة ضم ميسي.

وخاض دزيكو صاحب الـ 37 عاما، 51 مباراة مع إنتر ميلان في مختلف البطولات هذا الموسم، وسجل 15 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وكان النصر السعودي قد ضم صفقة تاريخية وهي الأسطورة كريستيانو رونالدو، أما الهلال يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما ارتبط اسم كريم بنزيما بالانضمام لنادي الاتحاد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1