محمد صلاح في برشلونة.. النجم المصري ينشر صورًا جديدة للخطوة المفاجئة

محمد صلاح
محمد صلاح

فاجأ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جماهيره وعشاقه بصور جديدة له رفقة بعض الأشخاص دون أن يحدد المكان.

ويتواجد محمد صلاح في مدينة برشلونة الإسبانية في إجازة يقضيها نادي ليفربول خلال الأيام الحالية، قبل العودة للمشاركة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقضي ليفربول فترة قصيرة من الراحة يصحبها معسكر خفيف بمدينة برشلونة الكتالونية، استعدادا للمواجهات القادمة في الدوري الإنجليزي والتي يسعى فيها إلى الفوز لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتوجه ليفربول إلى برشلونة لقضاء استراحة قصيرة حيث ينتظر 8 أيام بلا مباريات خلال الوقت الحالي، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.

ونشر محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، صورة لنفسه مع 7 لاعبين، هم: ريس ويليامز، جوردان هندرسون، هارفي إليوت، لويس دياز، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، أدريان.

وقبل تلك الاستراحة، لعب ليفربول 6 مباريات بالدوري الإنجليزي في 20 يومًا فقط، وفاز بهم جميعًا لينعش آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويحل ليفربول ضيفًا على ليستر سيتي، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح وفترة رائعة


ويعيش النجم المصري محمد صلاح حالة فنية رائعة خلال الفترة الحالية، بعدما استطاع ضرب عددا من الأرقام القياسية في "أنفيلد" خلال الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح 9 أهداف في تسع مباريات متتالية على ملعب "أنفيلد" كأول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، في جميع المسابقات، ليصبح اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما نجح محمد صلاح في تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي.