والد ميسي يكشف حقيقة انتقال نجله إلى الهلال السعودي (بيان رسمي)

ميسي ووالده
ميسي ووالده

أصدر والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، بيانًا رسميًا، للرد على أخبار انتقاله إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، في ظل عدم توصله لاتفاق مع فريقه لتجديد عقده والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وقال خورخي ميسي في بيانه الذي نشره عبر حسابه على "إنستجرام": "لا يوجد اتفاق على الإطلاق مع أي ناد للموسم المقبل سواء شفويا أو كتابيا".

وأضاف: "لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع باريس سان جيرمان".

وتابع البيان: "يستخدم الكثيرون اسم ليونيل ميسي لكسب الشهرة، ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص، لا اتفاق شفهي ولا توقيع".

يُذكر أن عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مع رفضه تجديد العقد حتى الآن في ظل رغبته خوض تجربة جديدة.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصدر سعودي قريب من المفاوضات بين ميسي والهلال، إن اللاعب الأرجنتيني وافق بالفعل على التواجد في السعودية بالموسم المقبل، والانتقال إلى صفوف الهلال في صفقة ضخمة.

وأضافت: "المفاوضات انتهت بنجاح، وفقا لمصدر قريب من المفاوضات".

في الوقت نفسه، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن ميسي اجتمع مع مفوض الهلال في الرياض العاصمة، على هامش زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأوضحت التقارير أن الاجتماع شهد تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع ميسي، على أن يتم الإعلان عن التعاقد رسميا بداية يونيو المقبل بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.