مورينيو في ورطة.. غياب 8 لاعبين من روما عن مواجهة انتر ميلان "الحاسمة"

فريق روما
فريق روما

كشفت تقارير صحفية عن أزمة جديدة تواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، قبل المواجهة المرتقبة أمام انتر ميلان في الدوري الإيطالي.

ويحل روما ضيفًا ثقيلًا على انتر ميلان، السبت المقبل، على ملعب "جوسيبي ميتزا"، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وتمثل المباراة ذات أهمية خاصة بالنسبة للفريقين قبل 6 جولات من نهاية الدوري الإيطالي، إذ تأتي في إطار الصراع المحتدم بينهما على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل انتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، ويأتي روما في المركز الخامس خلف الانتر بفارق نقطتين حيث يمتلك 58 نقطة.

 

غياب 8 لاعبين من قوام روما الأساسي


ذكرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية، أن فريق روما يعاني من نقصًا حادًا بين صفوفه قبل المواجهة المرتقبة والمهمة أمام انتر ميلان، السبت المقبل.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أنه تأكد غياب 8 لاعبين من فريق روما عن المواجهة المهمة، ما يضع جزيه مورينيو في ورطة كبيرة، في ظل سعيه للفوز واقتناص المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن المصري الأصل ستيفان الشعراوي كان آخر اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة الإصابات، حيث تعرض إلى إصابة عضلية قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مونزا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الغيابات طالت أيضًا اللاعب زكي سيليك، الذي حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة مونزا الأخيرة.

وبذلك تأكيد غياب 8 لاعبين من روما عن مواجهة انتر ميلان، وهم: باولو ديبالا، كريس سمولينج، فينالدوم، كامبولا، كارسدورب، بيلوتي، ستيفان الشعراوي، زكي سيليك.