هجوم الجماهير.. باريس سان جيرمان يفرض حماية أمنية على منازل ميسي ونيمار

متن نيوز

أدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سلوك جماهيره التي هاجمت مقر النادي ومنازل نجوم الفريق نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وماركو فيراتي، في ظل تراجع النتائج مؤخرا.

وقال نادي العاصمة الفرنسية، اليوم الخميس، في بيان رسمي: "يدين باريس سان جيرمان بأشد عبارات الحزم التصرفات غير المسموح بها والمهينة لمجموعة صغيرة من الأفراد، والتي وقعت يوم الأربعاء".

وأضاف: "مهما كانت الاختلافات، لا شيء يمكن أن يبرر مثل هذه الأعمال، يقدم النادي دعمه الكامل للاعبيه وإدارته ولكل المعنيين بعد هذه السلوكيات المخزية".

وكانت أعدادا كبيرة من جماهير الفريق تجمعت أمس الأربعاء أمام مقر النادي في باريس، وانهالت بالسباب والهتافات العدائية ضد مسؤولي النادي واللاعبين ومدرب الفريق، كريستوف جالتيه.

كما توجهت مجموعة من الجماهير الغاضبة إلى منزل النجم البرازيلي نيمار وهتفت ضده بشدة، كما توجهت إلى منزل ميسي وهاجمته بشدة.

 

تعزيز الحماية على منازل اللاعبين


ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان عزز الحماية أمام مقر التدريب ومنازل لاعبيه بعد ما حدث.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان كلفت شركة حراسات خاصة بتأمين منازل ميسي ونيمار وفيراتي، خوفًا من بطش الجماهير الباريسية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان قررت تكثيف الإجراءات الأمنية حول مقر النادي والتدريبات، وكذلك منزل عدد من نجوم الفريق.

ونظمت جماهير نادي باريس سان جيرمان، وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بالعاصمة الفرنسية، اعتراضا على أحوال وأمور النادي خلال الفترة الأخيرة.

وشنت جماهير باريس سان جيرمان هجومًا لاذعًا ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، وطالبت بطرده من النادي بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

ويمر فريق باريس سان جيرمان بفترة من سوء النتائج والآداء، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني في مجموع مباراتي الإياب والذهاب.

وودع باريس سان جيرمان أيضًا بطولة كأس فرنسا بعد خسارته أمام مارسيليا، بهدفين مقابل هدف، في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 70 نقطة.