"سئمنا من المرتزقة".. جماهير باريس سان جيرمان تتظاهر وتهاجم ميسي والإدارة (فيديو)

ميسي
ميسي

نظمت جماهير نادي باريس سان جيرمان، وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بالعاصمة الفرنسية، اعتراضا على أحوال وأمور النادي خلال الفترة الأخيرة.

وشنت جماهير باريس سان جيرمان هجومًا لاذعًا ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، وطالبت بطرده من النادي بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

ورصدت عدد من الصحف والمواقع الفرنسية وقفة ألتراس باريس سان جيرمان الذي ظل يهتف ضد ليونيل ميسي بسبب غيابه عن التدريبات الفترة الماضية، على خلفية الرحلة التي قام بها في المملكة العربية السعودية لدعم السياحة هناك.

واتخذ باريس سان جيرمان قرارًا بإيقاف لاعبه الأرجنتيني لمدة أسبوعين، مع خصم راتبه خلال فترة الإيقاف، بعد سفره إلى السعودية دون إذن، وغيابه عن التدريب عقب الهزيمة أمام ضيفه لوريان في الدوري الأحد الماضي.

وشهدت تدريبات باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، غياب ليونيل ميسي، حيث يتواجد في المملكة العربية السعودية في جولة للترويج للسياحة هناك.

وخارج مقر تدريبات باريس، نظمت جماهير سان جيرمان وقفة احتجاجية ضد تصرفات ليونيل ميسي، وطالبت بطرده خارج النادي، بعد غيابه عن تدريب اليوم.

ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة، علينا طرد ميسي".

ورفع جمهور النادي لافتة كبيرة خلال الوقفة التي تم تنظيمها اليوم قائلين فيها: "باريس سان جيرمان إلى أين أنت ذاهب، هل تسمعني؟".

كما طالت الهتافات المعادية والشتائم الثنائي ماركو فيراتي، ونيمار دا سيلفا بسبب غضب الجماهير من الثنائي أيضا.

 

لماذا نحترمكم؟.. غادروا


هاجمت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فريقها اليوم الاثنين، أمام مقر التدريب، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية

ورفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتات من أمام مقر تدريبات الفريق، وكتبوا عليها: "لا أحد أصبح يحترمكم، لماذا نفعل ذلك؟، أنتم لا تمثلون بأي شيء مدينتنا، غادروا الفريق".

ويمر فريق باريس سان جيرمان بفترة من سوء النتائج والآداء، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني في مجموع مباراتي الإياب والذهاب.

وودع باريس سان جيرمان أيضًا بطولة كأس فرنسا بعد خسارته أمام مارسيليا، بهدفين مقابل هدف، في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 70 نقطة.