عقوبة انضباطية.. أحمد حجازي مهدد بالإيقاف في الوقت الحساس بالدوري السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد السعودي، بات مهددا بـ "عقوبة انضباطية" على خلفية أحداث مباراة التعاون التي أقيمت مساء أمس.

واشتعل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عقب خسارة الاتحاد أمام مضيفه التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن.

وبحسب التقارير السعودية، قام أحمد حجازي بالاعتداء بالضرب على الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون، أثناء المباراة ولم يشاهده حكم اللقاء.

وأشارت التقارير إلى أنه من المحتمل أن يتعرض المدافع المصري لعقوبة إيقاف لمدة لا تقل عن 3 مباريات من قبل لجنة الانضباط.

واشتعل صراع القمة بين ناديي الاتحاد والنصر بعد تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط، ما يمنح النصر أمل المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي.

وواصل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل 5 لقاءات وخسارة مواجهتين، حيث سجل 48 هدفا واستقبل 11 هدف.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل 5 لقاءات وخسارة 3 مواجهات، وتسجيل 53 هدفا واستقبل 14 هدف.

وجاء نادي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة وتعادل 5 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 51 هدفا وتلقي 24 هدف.

أما الهلال فجاء رابعًا برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة وتعادل 7 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 45 هدف وتلقي 23 هدف.

بينما تواجد التعاون في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادل 7 لقاءات وخسارة مثلهم، وتسجيل 34 هدفا وتلقي 31 هدف.