"التأثير الكهربائي".. الكاف يحتفي بنجم الأهلي الأكثر تأثيرًا في أبطال إفريقيا (فيديو)

محمود كهربا
محمود كهربا

استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أهداف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي المصري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطي الرجاء المغربي بدور الثمانية من البطولة.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فيديو لأهداف كهربا في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، وعلق عليه: "التأثير الكهربائي، محمود كهربا اللاعب الأكثر تأثيرًا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، بـ4 أهداف".

وشارك كهربا في 6 مباريات خلال النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نجح في تسجيل 4 أهداف، جاء أخرها في مرمى الهلال السوداني، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

شاهد الفيديو من (هنا)


وعلى صعيد آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسند "كاف" مهمة إدارة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو مساعدًا أول، والكيني جيلبرت شيرويوت مساعد ثان، والصومالي عمر عبد القادر حكمًا رابعا.

وتم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

بينما يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي، يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.