الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مجلس أبوظبي يكشف المفاجأة.. تامر حسني يحيي حفل السوبر المصري

تامر حسني
تامر حسني

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، أن الفنان تامر حسني سوف يحيي حفلا غنائيا خلال مباراة السوبر المصري، الذي سيقام على ستاد محمد بن زايد يوم الجمعة المقبل في أبوظبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وتقام مباراة السوبر المصري على استاد "محمد بن زايد"، بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبو ظبي الرياضي، لإقامة المباراة في الإمارات عامين على التوالي.

وقال مجلس أبوظبي الرياضي في بيان عبر حسابه على "تويتر": "سيكون جمهور كأس السوبر المصري على موعد مع الحفل الذي يحييه الفنان تامر حسني، كونو على الموعد".

كانت وسائل إعلام مصرية قد تحدثت عن مفاجأة يجهزها مجلس أبوظبي الرياضي لجمهور كأس السوبر المصري.

وفي وقت سابق، أصدر مجلس أبو ظبي الرياضي، بيانًا رسميًا، بشأن تذاكر جماهير نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري، بعد اعتذار القلعة البيضاء عن عدم المشاركة في المباراة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، قبل أن يعلن الزمالك اعتذاره عن عدم المشاركة.

وقال مجلس أبوظبي في بيانه: "سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة، في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو".

وتوّج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري 12 مرة من قبل، حيث كانت أول تتويج للفريق باللقب في نسخة البطولة عام  2003، وكانت الأخيرة عام 2022 بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.