قائمة ممنوعات الجماهير في مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري.. والعدد المتاح

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، عن قائمة الممنوعات التي تم إعلانها للجماهير التي ستحضر المباراة.

ويلتقي الأهلي بطل كأس مصر مع بيراميدز وصيف الدوري، في كأس السوبر المصري، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.


قائمة الممنوعات في مباراة السوبر المصري

وضعت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر، عددًا من الممنوعات على الجماهير التي ستحضر المباراة، وجاءت كالآتي:

1- الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.

2- الأسلحة.

3- الحيوانات.

4- الأبواق التي تسبب ضجيج مرتفع.

5- المواد التي تعرض السلامة للخطر.

6- المظلات وعصى السيلفي وعربات الأطفال.

7- شاحن الهواتف.

8- العطور ومستحضرات التجميل.

9- إحضار أو ارتداء مواد ترويجية أو إعلانات لفرق غير مشاركة.

 

بيع 29 ألف تذكرة


كما كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري، بين الأهلي بيراميدز، عن عدد التذاكر المباعة حتى الآن لحضور اللقاء للجماهير.

وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي، وصول عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، فيما تصل السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد إلى 32 ألف مشاهد.

وخلال الاجتماع الفني لمباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز، أكد مسئولو مجلس أبوظبي عن أن عمليات بيع التذاكر متواصلة ومستمرة خلال الساعات الجارية بكثافة، مع توقعات بأن يتم بيع كامل السعة الرسمية للاستاد قبل انطلاق المباراة.

يذكر أن مجلس أبو ظبي، أعلن أمس إتاحة استرجاع تذاكر جماهير الزمالك، بعد اعتذار فريقها عن عدم المشاركة في المباراة رسميًا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، قبل أن يعتذر الأخير عن عدم المشاركة، اعتراضًا على تعليق عقوبة محمود كهربا لاعب الأحمر.