بهدف تاريخي لـ محمد صلاح.. ليفربول يحتفي بالنجم المصري (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله هدف الريدز الأول في شباك فولهام، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في 8 مباريات متتالية على ملعب "أنفيلد" ليصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الرقم مع النادي.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "محمد صلاح سجل في 8 مباريات متتالية على أنفيلد.. ثالث لاعب في تاريخ الريدز يُحقق هذا الرقم".

وبذلك الهدف، أصبح محمد صلاح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلا للأهداف في عدد مباريات متتالي على ملعب "أنفيلد" بواقع 8 لقاءات، معادلا رقم الأوروجواياني لويس سواريز، نجم الفريق الإنجليزي الأسبق.

وكان لويس سواريز نجح في تحقيق هذا الرقم خلال 8 مباريات متتالية خلال الفترة من أبريل 2013 حتى يناير 2014، برصيد 8 أهداف.

وعلى الرغم من معادلة محمد صلاح لهذا الرقم، فإنه يتفوق من الناحية التهديفية، حيث سجل 9 أهداف في 8 مباريات على التوالي.

وبات محمد صلاح ثالث لاعب يسهم في 25 هدفا أو أكثر بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بتسجيل 18 هدفا وصناعة 7 أهداف.

ويأتي في المركز الثاني هاري كين هداف توتنهام بـ28 هدفا، فيما يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي القائمة بالإسهام في 41 هدفا.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل 8 مواجهات وخسارة 9 لقاءات، وتسجيل 65 هدفا وتلقي 42 هدف

فيما يأتي فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل 6 لقاءات وخسارة 14 مواجهة، وتسجيل 45 هدفا وتلقي مثلهم.