بسبب دواء محظور.. الكاف يُعلن إيقاف شريف إكرامي حارس بيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز المصري، بسبب تناوله دواء محظور ويندرج تحت بند المنشطات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي إيقاف شريف إكرامي لمدة شهرين، تنتهي في 28 مايو الجاري، بسبب تناوله لدواء تخسيس محظور من جانب الاتحاد الإفريقي، وبذلك يغيب عن مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز مع الأهلي، مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في كأس السوبر المصري.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إيجابية عينة تحليل المنشطات الخاصة بشريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، المشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلق شريف إكرامي على قرار تبرئته من تناول المنشطات، وقال الحارس المخضرم عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام": "امتنعت عن التعليق تماما عما تم تداوله، من أخبار بعد إيجابية تحليل عينه كشف المنشطات الخاصة بي، حتى صدور قرار الاتحاد الأفريقي، اليوم قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي، تبرئتي من التعمد والاكتفاء بإيقافي حتى 28 مايو الحالي".

وأضاف حارس مرمى بيراميدز: "بعيدا عن من اهتموا فقط بجنون السبق الصحفي، وما تبعه من أخبار إيقافي لسنوات أو اعتزالي، ولمن تهمه الحقيقة".

وتابع إكرامي: "القصة الكاملة بكل تفاصيلها سأعلنها في الأيام القليلة القادمة، وموضحا لماذا تم إيقافي رغم تبرئتي من تعاطي أي مواد محسنة للأداء وأيضا من التعمد، وتفاصيل أخرى مهمة لزملائي لاعبي الكره ولكل من يمتهن الرياضة بشكل محترف".