رسميًا.. بايرن ميونخ يقرر استبعاد ماني بعد تعديه على ساني

ماني وساني
ماني وساني

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن عقوبة النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق، بعد أزمته الأخيرة في مباراة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير ألمانية، أكدت أن السنغالي ساديو ماني، تعدى بالضرب على زميله الألماني ليروي ساني، بعدما تجادل الثنائي أثناء مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ الألماني لهزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي بايرن ميونخ، في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للنادي، اليوم الخميس: "تم استبعاد ساديو ماني، من قائمة الفريق المخصصة لمباراة هوفنهايم في الدوري الألماني والتي ستقام يوم السبت لسوء سلوك اللاعب بالإضافة إلى أنه يتم توقيع غرامة مالية على السنغالي".

كواليس القرار


ذكرت صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار في ألمانيا أن بايرن ميونخ قرر إيقاف ساديو ماني حتى إشعار آخر.

وذلك على خلفية توجيه ماني لكمة إلى زميله ليروي ساني بعد مباراة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء.

واجتمع ماني بمسؤولي بايرن ميونيخ صباح اليوم في مقر الفريق، ثم ظهر مبتسمًا في التدريبات الجماعية.

وناقش أوليفر كان وحسن صالح حميديتش ثنائي إدارة بايرن ميونيخ العقوبات المحتملة ضد ماني، والتي تتضمن الغرامات والإيقاف والإبعاد التام عن الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أن ماني سيعتذر علنًا أمام زملائه قبل انطلاق المران.

ماذا حدث؟

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النجم السنغالي ساديو ماني دخل في شجار حاد مع زميله في الفريق ليروي ساني، داخل غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ، عقب الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن ماني قام بالاعتداء بالضرب على ساني، ووجه له لكمة قوية على وجهه في غرفة خلع الملابس، الأمر الذي تسبب في حدوث جرح في وجه الدولي الألماني، وقام لاعبوا الفريق بإخراج السنغالي من الغرفة لتهدئة الأمور بينهما.

وأكدت "بيلد" أنه بعد صافرة النهاية، اشتكى ماني من كيفية تعامل ساني معه على أرضية الملعب، قبل أن يفاجئ اللاعب السنغالي زميله بضربه على وجهه، وقام لاعبو الفريق بفض المشاجرة بينهما وسحب ساني لغرفة خلع الملابس.