أحمد عبد القادر يتلقى عرضًا أوروبيًا للرحيل عن الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي المصري، عرضًا للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم": "سيسكا موسكو الروسي أرسل عرضًا للنادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وتابع: "أحمد عبد القادر رحب بعرض سيسكا موسكو، والرحيل عن النادي الأهلي، خاصة إنه خاض تجربة احتراف رفقة سبراتا براج التشيكي، قبل أن يعود إلى النادي الأهلي من جديد في 2020".

ومن المنتظر أن يعرض مسؤولو الأهلي، الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، لمعرفة موقفه من العرض المقدم لأحمد عبد القادر، قبل رد الأهلي سواء بالموافقة على رحيله أو استمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، أبدى أحمد عبد القادر موافقته على العرض الروسي، وخوض تجربة احتراف جديدة، بعد تجربته الأولى رفقة سبراتا براج التشيكي، قبل أن يعود إلى النادي الأهلي من جديد في 2020.

وغاب أحمد عبد القادر عن نهائي كأس مصر، أمام بيراميدز والذي حسمه الأهلي لصالحه، بسب تعرضه للإصابة، حيث لم يتحدد موقفه النهائي من مباراة الغد أمام فاركو في الدوري.

ويحل فريق فاركو، ضيفا على الأهلي، في التاسعة والربع مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.