يقترب من المليار.. راتب خرافي لـ حسام البدري مع الصفاقسي التونسي

حسام البدري
حسام البدري

كشفت تقارير صحفية تونسية، مفاجأة بشأن راتب المدرب المصري حسام البدري مع نادي الصفاقسي التونسي، بعد توليه مهمة تدريب الفريق رسميًا، اليوم السبت.

وأعلن نادي الصفاقسي التونسي تعيين حسام البدري، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، عقب إقالة أنيس بوجلبان بسبب تراجع نتائج الفريق.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية في تقرير لها، إن حسام البدري سيحصل على 80 مليون دينار تونسي خلال مهمته مع الصفاقسي، أي ما يعادل 800 مليون جنيه مصري، ويقترب من المليار جنيه.

ووصل حسام البدري إلى تونس، أمس الجمعة، لإتمام اتفاقه مع الفريق والتفاصيل الخاصة بالتعاقد والجهاز الفني المعاون.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الصفاقسي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فلنرحب جميعا، بمدربنا الجديد حسام البدري، مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء، مرحبا بك في قلعة الأجداد".

وتواجد يسرى بن كحلة كمدرب لفريق الصفاقسي بشكل مؤقت قبل أن يتم تعيين حسام البدري بصفة دائمة، بعدما قاد بن كحلة، كلاسيكو الصفاقسي والأفريقي في الجولة الثانية والذي انتهى بالتعادل السلبي.

يذكر أن أخر تجارب حسام البدري، كان تدريب وفاق سطيف الجزائري، حيث يملك مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عدة تجارب في أندية عربية مثل المريخ السوداني وأهلي طرابلس الليبي.

وسبق للبدري صاحب الـ 63 عاما أن قاد منتخب مصر، وكذلك الأهلي المصري، وأم درمان السوداني ووفاق سطيف الجزائري، وحصل على ثلاث بطولات وأربع كؤوس مع الأهلي، إضافة إلى 3 ألقاب إفريقية مع الأهلي أيضًا، وبطولة الدوري السوداني.

ويحتل الصفاقسي المركز السادس في المرحلة النهائية للدوري التونسي من تعادلين في مباراتين.