الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

ريال مدريد يوجه رسالة مؤثرة إلى مسعود أوزيل بعد إعلان اعتزاله

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

وجه نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى مسعود أوزيل نجم الفريق السابق، بعد إعلان اعتزاله لكرة القدم اليوم الأربعاء، بعد مسيرة امتدت لـ 17 عامًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للدولي الألماني، وعلق عليها: "بعد إعلان مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف".

وتابع: "يريد ريال مدريد سي إف إظهار تقديره وإعجابه وعاطفته، مع أحد لاعبيه الرائعين، حظًا سعيدًا عزيزي مسعود لك ولعائلتك".


مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم

كتب أوزيل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا، وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة".

وتابع: "لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك هذا المسرح الكبير".

وأضاف: "كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى، أود أن أشكر أنديتي، شالكه 04، وفيردر بريمن، وريال مدريد، وآرسنال، وفنربخشة، وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

واختتم: "الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة، أمين، وابنتاي الجميلتين، إيدا وإيلا، ولكن يمكنكم أن تكونوا على يقين من أنكم سوف تسمعون مني من وقت لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي، والقنوات الإعلامية، أراكم قريبا، مسعود".

جدير بالذكر أن مسعود أوزيل صاحب الـ34 عامًا من أصول تركية، لكنه لعب لمنتخب ألمانيا 9 سنوات، بين عامي 2009 و2018، وشارك معه في 92 مباراة سجل خلالها 23 هدفا، وحقق لقب كأس العالم 2014.