برشلونة يتعرض لضربة جديدة قبل الكلاسيكو.. انتكاسة بيدري وغياب ديمبلي

بيدري وديمبلي
بيدري وديمبلي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة، تعرض إلى انتكاسة في إصابته الأخيرة مع الفريق الكتالوني، ما يجعل فترة غيابه تطول أكثر من المتوقع.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو"، يوم 4 أبريل المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب في “سانتياجو برنابيو” بهدف نظيف لصالح البلوجرانا.

وتعرض بيدري للإصابة مع نادي برشلونة في الفخذ الأيمن أثناء مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، ليغيب عن الملاعب منذ 17 فبراير، أي لمدة تصل إلى شهر حتى الآن.

وأفادت قناة TV3 الكتالونية، أن بيدري تعرض لانتكاسة أخيرة في إصابته مع فريق برشلونة، ولن يشارك بشكل مؤكد في مباراة الإياب بكلاسيكو كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد.

وأضافت القناة أن بيدري سوف يغيب لفترة تصل إلى 4 أو 5 أسابيع، وذلك لحين التعافي بشكل كامل؛ بسبب الانتكاسة التي حدثت في الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


موقف بيدري وديمبلي

ومن جانبه، أشار موقع "ريليفو" الإسباني أن بيدري، تأكد غيابه عن صفوف نادي برشلونة عن مواجهة نادي ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

كما أكد الموقع الإسباني أن الفرنسي عثمان ديمبلي لن يلحق بمباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويغيب عثمان ديمبلي عن صفوف نادي برشلونة منذ شهر يناير الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيسر، مع عدم امتثاله للشفاء بالكامل حتى الآن.