قضية مصطفى فتحي.. الفيفا يُنصف الزمالك على التعاون السعودي

مصطفى فتحي مع التعاون
مصطفى فتحي مع التعاون

تلقى نادي الزمالك المصري خطابا رسميا من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يقضي بإلزام نادي التعاون السعودي، بدفع المتبقي من قيمة انتقال مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي، لصالح النادي الأبيض.

ونص القرار على أن يلتزم نادي التعاون السعودي بدفع مبلغ 400 ألف دولار، بالإضافة لفوائد تصل إلى 10% من المبلغ سنويا، وغرامة إضافية على التعاون قيمتها 40 ألف فرنك سويسري.

وكان الزمالك تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد التعاون السعودي بسبب عدم سداد الأخير لباقي المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال مصطفى فتحي للنادي السعودي.

وفي سياق آخر، استأنف فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

وأقيم مران اليوم دون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع منتخب مصر الأول، وهم محمد صبحي وأحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.