ميسي يقترب أكثر من الدوري السعودي.. الهلال أم الاتحاد؟

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن نادى الهلال السعودي حسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويسيطر الغموض حول قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الدوري الفرنسي.

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة "الميدان الرياضي" السعودية، أن ميسي ما بين الهلال والاتحاد، حسم الأمر للأول لثلاث سنوات مقبلة.

وأضاف: "تأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم".

ميسي إلى الهلال أم الاتحاد؟

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أصبح بين الهلال والاتحاد السعوديين، حيث تأكد قرار ميسي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي لن يجدد للفريق العاصمي بعد صافرات الاستهجان التي طالته من جانب جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهة رين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يريد التجديد لـ باريس سان جيرمان الفرنسي، وبسبب هذا الأمر، فإن اللاعب طالته صافرات استهجان كبيرة من جانب جماهير الفريق الفرنسي خلال مواجهة رين.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الهلال السعودي حسم تعاقده مع ميسي لمدة 3 سنوات، بعدما تأكد قرار اللاعب الأرجنتيني بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الغضب الجماهيري دفع ميسي لاتخاذ القرار

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أعادت تفكيرها بشأن إمكانية تجديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تراجع مستواه الفترة الماضية، وفي ظل الغضب الجماهيري من اللاعب، الذي ظهر جليًّا في مواجهة رين بالدوري الفرنسي.

وتعرض ميسي إلى صيحات استهجان من أصحاب الأرض قبل المباراة على ملعب "حديقة الأمراء"، وعبّر مشجعو سان جيرمان عن استيائهم  قبل انطلاق المباراة، عندما تم تقديمه في اللقاء.

وقالت شبكة " GFFN " الفرنسية، إن ميسي توجَّه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة عقب اللقاء عندما توجَّه كيليان مبابي، الذي حمل شارة قيادة النادي الباريسي، وعدد من زملائه لتحية الجماهير في المدرجات قبل مغادرة الملعب.

وأكدت صحيفة ليكيب، في تقرير لها أن "باريس سان جيرمان لم يعد متأكدًا مثل قبل من رغبته في تمديد عقد ليونيل ميسي".

وجاءت تلك الأنباء بعد نحو أسبوع من ظهور والده خورخي ميسي، في الأراضي السعودية، حيث قالت بعض التقارير إنه جاء لسماع العروض من الأندية الراغبة في ضم نجله.

وتشير التقارير إلى أن ميسي سيحصل على راتب سنوي قيمته 200 مليون يورو، وهو نفس ما يتقاضاه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

وانتقل رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر من العام الماضي.