الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

الزمالك على صفيح ساخن.. إيقاف مستحقات اللاعبين ومدرب مصري خلال 48 ساعة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف سليمان وهدان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن موعد الإعلان عن مدرب الفريق الأبيض الجديد، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال سليمان وهدان في تصريحات إعلامية عبر قناة "أون تايم سبورتس" مساء الإثنين: "خلال 48 ساعة سيكون هناك أخبار تسعد جمهور الزمالك بشأن الجهاز الفني".

وأضاف: "الزمالك لا ينافس هذا الموسم سوى على لقب كأس الرابطة والدوري أصبح بعيدا جدا".

وتابع: "مدرب الزمالك القادم مصري من أبناء النادي ولديه فرصة كبيرة ليثبت نفسه في الفترة المتبقية من الموسم وأن يعيد كبرياء اللاعبين ومستوى الفريق".

وواصل: "مجلس الإدارة اتفق على اسم مدرب الزمالك الجديد ولن يتم الإعلان عنه إلا بعد 48 ساعة".

وأكد: "المدرب المقبل أمامه فرصة لإثبات نفسه وأن يكون هو المدرب الدائم للفريق في الموسم المقبل".

واستمر في تصريحاته قائلًا: "نحتاج أن يفهم اللاعبين قيمة قميص نادي الزمالك جيدا وسيتم توقيع غرامات على الفريق لأننا تعاقدنا مع هؤلاء اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير وليس للتمثيل المشرف فقط".

واستطرد: "راتب لاعب الكرة في الزمالك أكثر من مرتب وزير في 10 سنوات ويحصل على شهرة غير طبيعية لذلك يجب أن يقاتل من أجل النادي".

وأتم تصريحاته: "إسماعيل يوسف سيقود مران الزمالك غدا الثلاثاء مع باقي أعضاء الجهاز الفني ولن نعلن أي شيء بشأن المدرب إلا بعد 48 ساعة".

إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى

كشف خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، عن دخول إدارة النادي في مفاوضات مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لرحيله عن الفريق.

وقال خالد لطيف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين: "الأقرب رحيل فيريرا لكن الأمر متوقف على الشرط الجزائي وسداد المكافآت السابقة، وهو مبلغ مالي كبير بالدولار".

وتابع: "نحاول تخفيض الرقم لأقصى درجة، بدأنا التفاوض معه منذ 48 ساعة، وهو متمسك بحقوقه المادية وذلك حقه كاملًا، ويجب أن يكون خروجه مشرفًا من الزمالك".

وكشف لطيف: "أسامة نبيه قدّم استقالته أكثر من مرة والنادي تمسّك به، أخبرني شفهيا برغبته في الرحيل في تونس ثم الجزائر، لكنه كان يبقى كل مرة حبًا في الزمالك".

وتابع: "الاستقالة الأخيرة التي أعلنها عبر صفحته لم يبلغني بها، لكن لو طُلب منه الاستمرار لحاجة النادي لخدماته فسيكون موجودا".

واعترف: "اعتقادي الشخصي أن المدرب الأجنبي هو الأنسب للأهلي والزمالك، ويجب أن يكون وجهًا جديدًا".

وأكد: "خالد جلال وميدو طارق مصطفى من بين الأسماء مطروحة، لكن يجب الوقوف على ظروف كل شخص واستعداده لتولي المهمة، فطارق مصطفى سيكون من الصعب رحيله عن الدوري المغربي بعد النجاحات التي حققها".

واختتم تصريحاته قائلا: "تم إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى ارتباطًا بتحسن النتائج".


مدرب الزمالك الجديد

كشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عن قائمة المدربين المرشحين لقيادة نادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، مساء الإثنين، إن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل المدرب البرتغالي عن القلعة البيضاء، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وأضاف أن إدارة نادي الزمالك، تتفاوض حاليًا مع المدرب البرتغالي، من أجل الرحيل بشكل ودي، دون دفع الشرط الجزائي في تعاقده مع القلعة البيضاء، أو محاولة تخفيضه باعتباره مبلغ كبير للغاية.

وأوضح أن المدير الفني سيكون من أبناء نادي الزمالك، وهو أحد تلك الأسماء الآتية: "خالد جلال، طارق مصطفى، طارق سليمان، أحمد حسام ميدو".

ويعيش الزمالك موسما صعبا، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات من الجولة الخامسة للمرة الثالثة على التوالي، كما خسر  لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وابتعد بشكل كبير عن لقب الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.