أكبر حضور جماهيري في العالم.. إيرادات قياسية ضخمة لـ برشلونة من الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

حقق نادى برشلونة إيرادات قياسية من تذاكر مباراة "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو".

وفاز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت شبكة "راديو كتالونيا" أن نادي برشلونة حقق 8.2 مليون يورو من تذاكر مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو، الذي جمع الفريقين أمس الأحد على ملعب "كامب نو".

وأضافت أنه من ضمن مبلغ الـ8.2 مليون يورو الذي جمعه برشلونة من تذاكر الكلاسيكو، تم الكشف 3 ملايين يورو تم تحصيلها من صناديق كبار الشخصيات.

ووصل الحضور الجماهير أمس في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "كامب نو" إلى 95.745 ألف متفرج بينما سعة الملعب الكاملة 95.877 ألف متفرج، فقد كان هناك 132 مقعد فارغ فقط.

وسجل ملعب "كامب نو" في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، أمس، أكبر حضور جماهيري فالعالم وفي الدوريات المحترفة بهذا الرقم، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 13 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 56 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره ريال مدريد يوم 5  أبريل المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو".

وكان برشلونة قد تغلب على ريال مدريد، بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 2 مارس.