إصابة أراوخو في كلاسيكو الأرض وغيابه عن منتخب أوروجواي

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة رونالد أراوخو مدافع الفريق على مستوى الفخذ ليغيب بذلك عن صفوف منتخب أوروجواي، خلال مواجهتي اليابان وكوريا الجنوبية.

وقال برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، إن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيسر، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالد أراوخو مدافع برشلونة عانى من آلام في عضلة المقرب أثناء خوض الكلاسيكو.

وأضافت الصحيفة أن أراوخو أرسل إشارة إلى مقاعد البدلاء أثناء المباراة بأنه يعانى من إصابة، لكنه صمد حتى النهاية وقدم أداءً رائعًا.

وأشارت إلى أنه سيجرى فحوصات طبية بالرنين المغناطيسي اليوم الاثنين، لمعرفة سبب هذه الآلام.

وشارك أراوخو في جميع دقائق المباراة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، أمس الأحد، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة 2/1 على ملعب كامب نو.

وابتعد برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفوزه على ريال مدريد، حيث وصل رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الملكي الوصيف.

وسيلتقي ريال مدريد وبرشلونة مجددا يوم 5 أبريل المقبل على ملعب كامب نو لكن في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقد فاز برشلونة 1/0 في الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشارك أراوخو في 22 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، بينها 14 مشاركة في الدوري الإسباني، سجل فيها جميعا هدفا وصنع هدفا.