جمال موسيالا يغادر معسكر منتخب ألمانيا بسبب الإصابة

جمال موسيالا
جمال موسيالا

غادر جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونخ، معسكر منتخب ألمانيا، بسبب الإصابة، وذلك قبل مواجهتي بيرو وبلجيكا الوديتين خلال شهر مارس الجاري.

وأعلن  هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا، إصابة جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ، في أوتار الركبة، وسيغادر على إثرها معسكر منتخب المانشفت المُقام استعدادًا لخوض وديتي بيرو وبلجيكا، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وقال هانز فليك في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: "من المؤسف للجميع أن جمال لن يكون معنا في المباريات القادمة، نأمل أن يتمكن من اللعب مرة أخرى بعد الاستراحة الدولية، خاصة في المباريات الأخيرة من الموسم في ناديه".

وأضاف فليك: "موسيالا يعاني من إصابة بإجهاد في أوتار الركبة، وتمزق الألياف العضلية، حسب التشخيص الأخير له من جانب الجهاز الطبي".

جمال موسيالا

وتستغرق مدة الغياب بسبب الإجهاد في أوتار الركبة وتمزق الألياف العضلية، من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، حيث يسعى موسيالا للحاق بمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند، في الأول من شهر أبريل المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن هانز فليك يدرس بجدية عدم استدعاء أي لاعب بديل للنجم جمال موسيالا صاحب الـ20 عاما لتعويضه في معسكر المانشافت.

ومن المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا كلا من بيرو وبلجيكا وديا يومي 25 و28 مارس الجاري.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا في فترة التوقف الدولي الحالي كالتالي:

حراسة المرمى: بيرناد لينو – مارك أندريه تير شتيجن – كيفن تراب.

خط الدفاع: أرميل بيلاكوتشب – ماتياس جينتر – كريستيان جونتر – كيرير – ديفيد راوم – نيكو شلوتيربيك – جوشوا فاجنومان – ماريوس وولف.

خط الوسط: ميرجيم بيرشيا – إيميري تشان – ليون جورتزيكا – ماريو جوتزه – جوشوا كيميتش – فيليكس نميتشا.

خط الهجوم: سيرجي جنابري – نيكلاس فولكرج – كاي هافيرتز – كيفن تشادي – تيمو فيرنر – فلوريان فيرتز.