الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

الإسماعيلي يثأر من غزل المحلة في كأس الرابطة.. وينتظر الأهلي أو المصري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا غاليًا على غزل المحلة، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية.

وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي على غزل المحلة، بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية.

تقدم الإسماعيلي أولا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة عن طريق فراس شواط، مستغلا تمريرة خاطئة من مدافع غزل المحلة مصطفى العش.

وأدرك غزل المحلة التعادل عن طريق حميدو ماو في الدقيقة 43 مستغلا عرضية أحمد الشيخ.

وفي ركلات الترجيح، سجل للإسماعيلي كل من باهر المحمدي وفراس شواط وعمر الوحش ومحمد الدسوقي وأحمد مدبولي وعماد حمدي وياو أنور على الترتيب.

بينما سجل لغزل المحلة كل من أحمد الشيخ وطارق سامي وحميد ماو وكريم مصطفى ومحمد جابر وأحمد رضا قبل أن يهدر أحمد النادري.

وثأر الإسماعيلي من سيناريو الخروج من كأس الرابطة الموسم الماضي أمام غزل المحلة، وتأهل هذا الموسم بنفس الطريقة عن طريق ركلات الترجيح.

ونجح الإسماعيلي في رد الهزيمة بنفس الطريقة وتغلب على غزل المحلة بنتيجة 7-6 في ركلات الترجيح.

وكان غزل المحلة قد حصد وصافة النسخة الماضية والأولى من كأس الرابطة وتأهل للنهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح.

وبذلك يلتقي فريق الإسماعيلي مع الفائز من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين المصرية في نسختها الثانية.