تقارير إعلامية تكشف.. رباعي مصري مرشح لقيادة الزمالك خلفًا للبرتغالي فيريرا "الرافض"

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عن قائمة المدربين المرشحين لقيادة نادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، مساء الإثنين، إن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل المدرب البرتغالي عن القلعة البيضاء، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وأضاف أن إدارة نادي الزمالك، تتفاوض حاليًا مع المدرب البرتغالي، من أجل الرحيل بشكل ودي، دون دفع الشرط الجزائي في تعاقده مع القلعة البيضاء، أو محاولة تخفيضه باعتباره مبلغ كبير للغاية.

وأوضح أن المدير الفني سيكون من أبناء نادي الزمالك، وهو أحد تلك الأسماء الآتية: "خالد جلال، طارق مصطفى، طارق سليمان، أحمد حسام ميدو".

واختتم: "خالد جلال سيكون اختيار جيد، بينما ميدو سيعيد الروح للأبيض في الفترة المُقبلة".

 

فيريرا يرفض التنازل

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، موقف جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض، من التنازل عن بعض مستحقاته من أجل التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للرحيل عن الفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، مساء الإثنين: "جوسفالدو فيريرا رافض تماما التنازل عن أي يورو من المبالغ المستحقة له، وطلب من مسؤولي الزمالك عدم الحديث في هذا الأمر من الأساس، مما يؤكد رفضه التام، لفكرة التنازل عن أي أموال".

وأضاف: "الزمالك يسعى لحل تلك الأزمة مع فيريرا في الوقت الحالي، والتوصل إلى حل يُرضي الطرفين، وسعيد بتكاتف أبناء نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي في الوقت الحالي".

وأكمل ميدو: "سعيد بتكاتف أبناء الزمالك خلف النادي في الوقت الحالي، وأؤكد لكم أن كل أبناء الزمالك يتحدثون مع بعضهم البعض، أنا أتواصل مع إسماعيل يوسف كل يوم، والبعض لديه انتماء لأشخاص أكثر من النادي وبالنسبة لي الزمالك هو الأهم من كل شيء".

وتابع: "الاعتراف بالخطأ بداية الإصلاح في الزمالك، ولابد من رؤية نماذج سابقة ولابد من استخدام العلم لعودة الزمالك فكرة القدم أصبحت علما، ومُعظم الأندية المصرية لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة المُتمثلة في الأقسام المُختلفة".

واختتم ميدو حديثه قائلا: "الزمالك محتاج مدير رياضي صاحب خبرات كبيرة، واشتغل الشغلانة دي قبل كدة، والزمالك محتاج مدرب كويس أيا كانت الأسماء المطروحة، الزمالك محتاج مدرب قوي وعنده خبرات ويعرف يتعامل مع اللاعيبة، ولكن الأهم من المدرب، المدير الرياضي، ويكون ليه مشروع كامل، به كشافين يهتمون بأصول كرة القدم".

ويعيش الزمالك موسما صعبا، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات من الجولة الخامسة للمرة الثالثة على التوالي، كما خسر  لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وابتعد بشكل كبير عن لقب الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.