ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟.. هدايا تناسب شهر رمضان

ما هي أفضل هدية في
ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟

ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟ سؤال يدور في أذهان الكثير من الأشخاص من أبناء وآباء في الوقت الراهن، حيث يومان فقط وتهل مناسبة عيد الأم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 مارس وبالتاريخ الهجري 29 شعبان، وهي مناسبة مميزة هذا العام وستكون مليئة بالمفاجئات السعيدة مع إعلان موعد شهر رمضان 2023 رسميا بعد تحري الهلال في نفس اليوم.

 

ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟

إذا ما كنت واحد من الأبناء الذين يتساءلون ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟ فبالتأكيد تشعر بأن الوقت يداهمك وستكون بحاجة إلى شراء هدية سريعة جدًا، ولذلك سنمدكم بأفكار مختلفة من هدايا عيد الأم المناسبة لشهر رمضان 2023.

 

فانوس رمضان

لا يقتصر فانوس رمضان على الأطفال الصغار فقط، ولكنه هدية مناسبة لمن يتساءل ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟ حيث يتم الذهاب إلى منزل الأم يوم الثلاثاء المقبل، ويُقدم لها الفانوس الجميل المبهج، وهي هدية مناسبة لقرب حلول شهر رمضان المبارك، وسيكون لهذا الفانوس ذكرى خالدة ستظل محفورة في قلب الأم طوال العمر.

فانوس رمضان

 

ياميش رمضان

دون تفكير كثيرا يمكن شراء هدية سريعة من هدايا عيد الأم على شاكلة شنطة تحتوي على ياميش رمضان، حيث البلح أو التمر، ولفة قمر الدين، وجوز الهند، والزبيب، والمشمشية، والقراصيا، والتين المجفف، والسوبيا، وبالتأكيد ستكون هذه الهدية منقذة لكثير من الأمهات خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الحالي، ويفضل شراء كميات قليلة من ياميش رمضان حتى لا يتبقى منها بعد انتهاء الشهر وتجف داخل الثلاجة.

ياميش رمضان

 

إسدال صلاة

بالتأكيد تمتلك الأم إسدال الصلاة الخاص بها، ولكن شراء إسدال جديد لها باللون المفضل لها والخامة المريحة سيكون هدية عملية تنقعها في تأدية صلاة التراويح بعدد ركعات كثيرة دون الشعور بالحر أو الشعور بالضيق، ولذلك إذا كنت تتساءل ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟ فإننا نرشح لك إسدال صلاة.

إسدال صلاة

 

مصحف بحامل

المصحف من أجمل هدايا عيد الأم يمكن شرائه لكبار السن تحديدا، حيث تصلي الأم وهي جالسة وأمامها المصحف تقرأ منه بكل سهولة وأريحية في صلاة التهجد ليلا برمضان، كما ينفعها المصحف في القراءة منه بخط كبير وواضح للآيات القرآنية، مع العلم أن هناك مصاحف كثيرة تباع بالتفسير وشرح معاني الآيات، وبالتأكيد ستكون هدية قيمة جدا.

مصطف بحامل

 

عباية بيتي

مع تغير فصول العام، وبدء فصل الربيع الذي يتزامن مع يوم عيد الأم 21 مارس، نرشح لكم هدية عيد الأم بعباية بيتي فضفاضة يمكن للأم ارتدائها في شهر رمضان لاستقبال أفراد العائلة بها على السفرة الرمضانية المليئة بالأكلات الشهية، ويراعى في العباية أن تكون بخامة قطنية مريحة.

عباية بيتي

 

كارت خصومات

استكمالا لتوضيح إجابة ما هي أفضل هدية في عيد الأم؟ نقدم لكم هدية من نوع آخر حيث كارت الخصومات الذي يحتوي على تخفيضات كبيرة على عدد من الماركات الشهيرة سواء الملابس أو محال مستحضرات التجميل، أو محال السلع والمنتجات الغذائية، ويمكن للأم الاستفادة من الكارت بشراء ما تحتاج له.

كارت خصومات للتسوق

 

سلسة فضة

مع غلاء أسعار الذهب حاليا، يمكن شراء سلسلة فضة للأم ويعلق بها دلاية تحتوي على صور الأبناء معا، وبالتأكيد ستكون هذه الهدية هي الأقرب لقلب الأم التي تحرص دوما على رؤية أبنائها والاطمئنان عليهم.

سلسلة

 

طقم خشاف

ومن هدايا عيد الأم الأخرى المناسبة لشهر رمضان هدية أطباق الخشاف، حيث تتواجد أشكال متنوعة من الأطباق الأنيقة التي تفتح الشهية لتناول حلويات رمضان من مهلبية قمر الدين، أو أم علي، أو الأرز باللبن، أو حتى كاسترد الفانيلا وغيرها من حلويات توضع في أطباق الخشاف.

طقم خشاف