اشتباكات عنيفة بين الجماهير الألمانية والشرطة الإيطالية قبل موقعة نابولي وفرانكفورت (فيديو)

متن نيوز

شهدت شوارع مدينة نابولي الإيطالية، اليوم الأربعاء، اشتباكات قوية بين جماهير نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني مع قوات الشرطة الإيطالية، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين في العاشرة مساء "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.  

ويلتقي فريق نابولي مساء اليوم الأربعاء، مع آينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل إيطاليا بهدفين دون رد.

وأوضحت شبكة بي إن سبورتس، أن هناك عدد من المشجعين تعرضوا للإصابة مع إحراق سيارة شرطة في صدامات بين مناصري نابولي وآينتراخت فرانكفورت.

وكشفت شبكة "فوتبول إيطاليا"، عن دخول جماهير فرانكفورت الألماني في مشاحنات قوية مع الشرطة الإيطالية، وتحولت شوارع مدينة نابولي، إلى ساحة من الاشتباكات بين الجماهير وقوات الشرطة.

وأضاف التقرير أن جماهير الفريق الألماني أشعلت النيران في العديد من السيارات، منها سيارة للشرطة، وأشارت إلى أن ألتراس أتالانتا انضم إلى جمهور آينتراخت فرانكفورت أثناء عمليات الشغب، بسبب حالة العداء مع نابولي.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن الوضع بات متدهورًا في مدينة نابولي، خاصة أن الفيديوهات الخاصة بالاشتباكات أظهرت تدمير مقاهي كاملة، بالإضافة إلى استخدام مجموعة كبيرة من الألعاب النارية.

ونشر التليفزيون الألماني «دويتشه فيله» عبر تويتر فيديوهات بها اشتباكات عنيفة بين جماهير فريق نابولي الإيطالي ونظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني بالشوارع الإيطالية.

وكتب: "بعد سلسلة من المشاحنات القانونية ومحاولة لحظر الجماهير، رفض آينتراخت فرانكفورت تخصيص تذاكره بعيدًا في نادي إس إس سي نابولي. على أي حال، سافر عدة مئات من ألتراس فرانكفورت إلى نابولي".

وأضاف: "تورط أنصار آينتراخت فرانكفورت في اشتباكات عنيفة مع مشجعين متنافسين وشرطة محلية في نابولي بإيطاليا، قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام نادي نابولي مساء الأربعاء".