بسبب الحادث الأليم.. الهلال السعودي يعزّي دياز ويُعلن مغادرته إلى بلاده

رامون دياز
رامون دياز

قدم ناي الهلال السعودي التعزية والمواساة إلى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق، ونجله ومساعده إيميليانو دياز، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرتهما.

أعلن نادي الهلال، سفر رامون دياز، مدرب الفريق، إلى بلاده بعدما تعرَّض نجله ميشيل، إلى حادث سير مروع بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي، عبر حسابه على تويتر، اليوم الأربعاء، إن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد تغلبهم على الفتح، أمس الثلاثاء، في دور ربع نهائي كأس الملك، على أن يعاودوا التدريبات، يوم الخميس، تحت قيادة إيمليانو دياز، نجل المدير الفني ومساعده، وذلك حتى عودة المدرب الأرجنتيني.

كما قدم النادي السعودي تعازيه إلى المدرب وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، متمنين السلامة للمصابين في الحادث.


الحادث الأليم

أفادت التقارير الأرجنتينية، تعرض نجل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إلى حادث سير مروع في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، أدى إلى وفاة زوجته.

وأسفر الحادث المأساوي؛ عن وفاة سائق السيارة، التي كانت تقل ابن دياز وزوجته وحفيده أيضًا.

وتم نقل ابن دياز وحفيده البالغ من العمر 8 سنوات، إلى الرعاية المركزة بأحد مستشفيات بوينس آيرس؛ دون الكشف مزيد من التفاصيل بخصوص حالتهما الصحية.

واعتذر رامون دياز  عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الفتح عقب تلقيه نبأ الحادث.

وعلى صعيد آخر، تأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتحقيقه فوزًا مستحقًا على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات ربع النهائي من البطولة.

وبذلك يواجه الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق الاتحاد الفائز أمام الفيحاء أمس، في كلاسيكو جديد للكرة السعودية هذا الموسم المقرر إقامته في أواخر أبريل المقبل.