جماهير مانشستر يونايتد تُغني لوالدة رابيو في نهائي كأس الرابطة.. ما علاقة كاسيميرو؟

والدة رابيو
والدة رابيو

تغنّت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، بوالدة لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو بعد أن سجل البرازيلي كاسيميرو هدفًا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ساهم في فوز الفريق بأول ألقابه منذ 2017.

توج نادي مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد، بهدفين نظيفين، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".

تقدم لاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو بالهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد، في الدقيقة 34، من ضربة رأسية قوية على يسار حارس نيوكاسل.

وأضاف سفين بوتمان الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 39 من تسديدة ماركوس راشفورد، والتى أرتطمت بقدمه، خدعت الحارس وسكنت شباكه.

ونجح مانشستر يونايتد فى إعادة الألقاب إلى خزائنه بعد غياب 6 أعوام، منذ تتويجه بلقب الدوري الأوروبي فى عام 2017.

وتعد هذه البطولة الأولى لنادي مانشستر يونايتد منذ تتويجه ببطولتي كأس الرابطة والدوري الأوروبي في موسم 2016 - 2017 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كما تعد البطولة الأولى للمدرب الهولندي إيريك تين هاج منذ أن تولى منصب المدير الفني لدى "الشياطين الحمر".

ولعب نجم ريال مدريد السابق دورًا رئيسيًا بتألق يونايتد هذا الموسم، وساهم حتى الآن بخمسة أهداف، وكان نجم المباراة النهائية أمام نيوكاسل يونايتد.


ما علاقة والدة رابيو بالبرازيلي كاسيميرو؟

وأجابت صحيفة "ذا صن" البريطانية، حول التساؤل ما علاقة والدة رابيو بقيادة كاسيميرو لمانشستر يونايتد للفوز بالبطولة المحلية؟.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن جماهير مانشستر يونايتد تذكرت كيف أن لاعب ريال مدريد السابق ما كان لينتقل إلى الشياطين الحمر، حال أكمل النادي التعاقد مع أدريان رابيو.

وكان مانشستر يونايتد على وشك التعاقد مع اللاعب الفرنسي، لكن الصفقة فشلت لأن والدة أدريان رابيو ووكيلة أعماله فيرونيك، طالبت براتب مرتفع للغاية ليتعاقد النادي مع كاسيميرو بدلًا من ذلك، ودفع هدفه في نهائي كأس كاراباو المشجعين إلى شكر فيرونيك على سبيل المزاح.

وقال أحد المشجعين: "كل ذلك لأن والدة رابيو كانت جشعة للغاية"، وأضاف آخر: "والدة رابيو هي بطلتنا"، وكتب ثالث عبر حسابه على تويتر: "شكر آخر لوالدة رابيو، لولاك لما حصلنا على كاسيميرو".

وعلق آخر قائلًا: "رجل المباراة والدة رابيو"، كما سارع مشجعو يونايتد إلى شكر والدة رابيو وطالبوا ببناء تمثال لها بعد أن سجل كاسيميرو هدفين في مرمى ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان لكاسيميرو تأثير كبير على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، حيث قارنه بول سكولز بأسطورة النادي روي كين.