بعد غياب 108 أيام.. ساديو ماني يعود للمشاركة مع بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا عريضًا على نظيره يونيون برلين، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وشهدت المباراة عودة النجم السنغالي ساديو ماني للمشاركة مع فريق بايرن ميونخ فى المباريات بعد غيابه منذ شهر نوفمبر الماضي.

وشارك ساديو ماني في المباراة بدلًا من سيرجي جنابري فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، وذلك لأول مرة بعد أكثر من 3 أشهر، وتحديدا 108 يوما، منذ تعرضه للإصابة في 8 نوفمبر الماضي.

ساديو ماني

وغاب ساديو ماني عن منتخب بلاده فى كأس العالم 2022 بعدما أجرى لاعب بايرن ميونخ جراحة فى الساق، حرمته من المشاركة بمونديال قطر.

واحتاج النجم السنغالي 3 أشهر للتعافي من العملية الجراحية، ليكون جاهزًا للمشاركة فى المباريات.

وتعرض النجم السنغالي لإصابة عضلية خلال مواجهة فريقه بايرن ميونخ مع فيردر بريمن، متأثرا بإصابته، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم العالمية، فإن بايرن ميونخ هو أول فريق من بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا يسجل 100 هدف فى البطولة هذا الموسم.

بهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 46 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين يظل يونيون برلين في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.