غرائب وطرائف الدوري المصري.. عودة اللاعب بعد طرده وإصابة الحكم بشد (صور)

متن نيوز

شهدت مباراة سموحة وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز، حالة تحكيمية جدلية ولقطة طريفة للغاية بعد عودة لاعب سموحة من غرفة الملابس بعد طرده لدقيقة واحدة.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه مدافع سموحة أحمد حكم، قبل أن يلغي قراره ويُعيد اللاعب إلى الملعب مرة أخرى.


خطأ الـ VAR يربك حكم مباراة سموحة وحرس الحدود

وأشهر جلال أحمد حكم مباراة سموحة وحرس الحدود بطاقة حمراء في وجه أحمد حكم، بعد أن استدعاه الـ VAR لاحتمالية وجود بطاقة حمراء، خاصة أن أحمد حكم عطل هجمة واحدة وعرقل مهاجم حرس الحدود.

وبعد مرور دقيقة واحدة وقبل تنفيذ الخطأ المحتسب لصالح حرس الحدود، تلقى أحمد جلال استدعاءً جديدًا من الـ VAR، وتم إبلاغه أن مهاجم حرس الحدود كان في حالة تسلل، ليقرر جلال إلغاء البطاقة الحمراء وإعادة أحمد حكم للملعب مرة أخرى ليستكمل المباراة مع فريقه.


إصابة الحكم المساعد بشد عضلي

وشهدت المباراة إصابة الحكم المساعد بشكل مفاجيء الأمر الذي أدى لتدخل سريع من الجهاز الطبي للفريقين لعلاج الحكم.

وتعرض أحمد الكيال، الحكم المساعد لمباراة سموحة وحرس الحدود، التي انتهت منذ لحظات على ملعب برج العرب بالإسكندرية، للإصابة بشد عضلي.

واشتكى أحمد الكيال من إصابة في عضلة السمانة، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ثم تلقى الإسعافات والعلاج على الفور، واستكمل المباراة.

وأدار مباراة سموحة وحرس الحدود تحكيميًا، جلال أحمد كحكم ساحة، ويعاونه كل من: أحمد الكيال مساعد أول، محمد أبو العزايم مساعد ثاني، وسامح حسين حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو: طارق مجدي ويعاونه محمد عبد الحافظ.


نتيجة مباراة سموحة وحرس الحدود

وفاز فريق سموحة على حرس الحدود، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثلاثية سموحة، حسام حسن "هدفين"، الأول بالدقيقة 12 والثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 87، واختتم بنيامين بواتينج الثلاثية بالدقيقة 95.

وبهذا الفوز وصل سموحة رفع سموحة رصيده إلى 24 نقطة، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 15 نقطة بالمركز السادس عشر.