رسميًا.. الإسباني كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا لفريق الوداد المغربي

متن نيوز

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول خلفا للتونسي مهدي النفطي.

وكان خوان كارلوس جاريدو قد تولى القيادة الفني لنادي الإسماعيلي المصري، في بداية الموسم الجاري قبل أن يتم فسخ التعاقد معه بالتراضي من قبل الدراويش.

وسبق لجاريدو أن تولى القيادة الفنية لفريق الوداد والرجاء والأهلي والإسماعيلي في وقت سابق.

ونشر الوداد عبر موقع "فيسبوك" صورة لجاريدو بجوار جهازه المساعد بالزي الأحمر للنادي، وصورة أخرى إلى جانب اللاعبين وكتب أنه: "يرحب بالمدرب خوان كارلوس جاريدو وطاقمه التقني".

وسبق أن تولى المدرب الإسباني البالغ من العمر 53 عاما تدريب الوداد عام 2020 واستمر حوالي سبعة أشهر، ثم رحل قبل الخسارة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وقاد وليد الركراكي الوداد للفوز بدوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي الموسم الماضي، لكنه رحل وتولى تدريب منتخب المغرب وقاده لإنجاز تاريخي بالوصول إلى قبل نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وخسر الوداد في مباراته الأولى في كأس العالم للأندية على أرضه بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي هذا الشهر، واستهل الفريق المغربي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالخسارة 0/1 أمام شبيبة القبائل الجزائري، قبل الفوز 1/0 على بترو أتلتيكو الأنجولي.

ويحتل الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 35 نقطة من 17 مباراة، وبفارق نقطتين عن الجيش الملكي المتصدر الذي خاض العدد نفسه، بينما يملك الفتح الرباطي 36 نقطة من 18 مباراة.