شبكة أوبتا للإحصائيات تكشف مفاجأة مثيرة حول الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

 كريم بنزيما
كريم بنزيما

تصدر اسم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما حقق رقما تاريخيا خلال مواجهة ليفربول، على ملعب أنفيلد، مساء أمس الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل كريم بنزيما هدفين في المباراة التي انتهت بانتصار الملكي (5-2)، ووفق شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن بنزيما سجل أهدافا في مرمى ليفربول أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ البطولات الأوروبية برصيد 6 أهداف.

وأضافت" كريم بنزيما أيضًا هو أكثر لاعب يسجل أهدافا ضد ليفربول في ملعبه "4 أهداف) أوروبيا.

 

 

 يذكر أن ريال مدريد سبق وفاز على ليفربول (1-0)، في نهائي النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أكد أن فريقه سيلعب مباراة رائعة أخرى في "سانتياجو بيرنابيو" في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول والتي تقام 15 مارس المقبل.

 

وتلقى فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، هزيمة مذلة على أرضه ووسط جماهيره مام نظيره ريال مدريد الاسباني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل "الريدز"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

وقال بنزيما خلال تصريحاته عقب المباراة: سنلعب مباراة رائعة أخرى في البرنابيو، نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذا الموسم مرة أخرى".

 

وأضاف: ليلة مهمة بالنسبة لنا، أريد أن أهدي هذه المباراة إلى رئيسنا الفخري، أمانسيو، هذا الفوز له، مع الشخصية مع الأهداف، بدأنا بشكل سيئ بعض الشيء، كنا نعلم أنهم سيضغطون مع جماهيرهم ولكن بعد تلك الدقائق الـ15 رأينا ريال مدريد.".