حقيقة وضع إدارة نادي النصر الفرنسي كريم بنزيما Karim Benzema على رأس أولويات الفريق

 Karim Benzema
Karim Benzema

تصدر اسم الفرنسي كريم بنزيما مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  كشفت تقارير أن نادي النصر السعودي يواصل مساعيه لضم نجوم الكرة العالمية، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف فى صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

 

وأكد موقع "le10sport" الفرنسي أن إدارة نادي النصر وضعت الفرنسي كريم بنزيما هداف وقائد ريال مدريد على رأس أولويات الفريق من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة النادي السعودي تحاول استغلال عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسي مع ريال مدريد، والذي ينتهى الصيف المُقبل، للفوز بخدماته مجانًا وإعادة الشراكة بينه وبين كريستيانو رونالدو.

 

وأضاف المصدر أن النصر سيقدم عرضا مغريا من أجل إقناع الهداف الفرنسي بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأشار الموقع إلى أن الثنائي بنزيما ورونالدو استطاعا تكوين شكل هجومي تاريخي في ريال مدريد خلال فترة وجود النجم البرتغالي من 2009 حتى 2018، وفازا بجميع الألقاب الممكنة ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

 

ويتصدر كريستيانو رونالدو 38 عاما قائمة الهدافين التاريخيين لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفا وخلفه كريم بنزيما في المركز الثاني بـ333 هدفا.

 

فيما أكد موقع "EL nacional" الإسباني، أن إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، يوافق مبدئيا علي الانتقال إلى صفوف النصر ‎السعودي، إذا ما تم منحه عرضا مربحا من الناحية الاقتصادية.

 

وتعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.