ياسر الشهراني يظهر في تدريبات الهلال.. للمرة الأولى منذ إصابته أمام الأرجنتين

متن نيوز

ظهر النجم السعودي الدولي ياسر الشهراني، للمرة الأولى في تدريبات نادي الهلال، منذ إصابته القوية التي تعرض لها رفقة المنتخب السعودي خلال منافسات كأس العالم 2022.

وتعرض ياسر الشهراني، لإصابة قوية خلال مواجهة السعودية والأرجنتين، في كأس العالم 2022، بعد الاصطدام بزميله محمد العويس في إحدى الكرات المشتركة.

وأصيب ياسر الشهراني خلال مباراة السعودية والأرجنتين، التي انتهت بفوز تاريخي للمنتخب السعودي بهدفين لهدف، في مستهل مشوار المنتخبين بنهائيات كأس العالم 2022

وخسر الأخضر السعودي أمام بولندا بهدفين دون مقابل، في الجولة الثانية قبل أن يخسر أمام المكسيك 2-1 في الجولة الختامية ويودع البطولة.

وغاب ياسر الشهراني عن فريقه الهلال خلال منافسات كأس العالم للأندية، التي أقيمت مؤخرًا في المغرب، وحصل خلالها "الزعيم" على المركز الثاني بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني 5-3 في المباراة النهائية.

وبدأ ياسر الشهراني، اليوم الأربعاء، مرحلة التأهيل مع فريقه الهلال للمرة الأولى منذ إصابته مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

وعاد الشهراني لصفوف الهلال بعدما أجرى عمليتين جراحيتين في عظام الوجه بعدما أجرى عملية جراحية أولى في غدة البنكرياس تكللت بالنجاح.

ويستعد الهلال لمواجهة شباب الأهلي دبي، الإثنين المقبل، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.