بديل أوسبيا موجود.. النصر يقترب من جمع "رونالدو - نافاس" مجددًا

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، يجري مناقشات حاليا لضم زميل كريستيانو رونالدو السابق في ريال مدريد الإسباني، وحارس باريس سان جيرمان الحالي كيلور نافاس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح كيلور نافاس خارج حسابات كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الحالي، اذ يعتمد بصفة مستمرة على الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة لضم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض غياب الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس العالمي، الذي تعرض لإصابة قوية مؤخرا.


إصابة أوسبينا

وكان أوسبينا تعرض لإصابة قوية في مواجهة فريقه الأخيرة أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال النصر في بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك تضاربًا في الآراء الطبية بشأن إصابة حارس النصر، إذ أعلن ناديه أنه سيغيب عن الملاعب 6 أسابيع، كما أن تشخيص الطبيب الأول أكد أن اللاعب يحتاج إلى جبيرة لمدة 6 أسابيع، بينما رأى آخر حاجته إلى عملية جراحية على وجه السرعة، ومن الممكن غيابه عن الملاعب لمدة أطول من المعلن عنها.

وأضافت الصحيفة، أن ربما يكون نافاس هو الخيار الأول ولكن ليس الوحيد لدى النادي السعودي، لأن هناك اهتمامًا بحارس منتخب المغرب البديل، منير المحمدي، الذى يلعب في صفوف الوحدة.

ولعب نافاس، الذي لديه عقد حتى يونيو 2024 مع باريس سان جيرمان، إلى جانب رونالدو لمدة أربع سنوات في ريال مدريد، بين عامي 2014 و2018، وقد ساعد الثنائي الفريق الملكي في رفع 11 لقبًا.


رونالدو ضد ميسي

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، بشكل مجاني في وقت سابق من هذا الشهر، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد باتفاق متبادل في نوفمبر من العام الماضي، وبحسب التقارير من المقرر أن يكسب 200 مليون يورو كراتب كل عام.

وستكون أول مباراة يخوضها رونالدو (37 عاما) في السعودية، مع نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بختام موسم الرياض.

وتعد أول مواجهة بين رونالدو لاعب النصر الحالي ضد ميسي الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3-0 على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.