إيدين هازارد.. بديل رونالدو في ريال مدريد يزامله بالنصر السعودي

هازارد ورونالدو
هازارد ورونالدو

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، يستهدف التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي ذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول بعد ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع إيدين هازارد في الفترة المقبلة، وخاصة بعد اقتراب رحيله عن صفوف ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الفرنسية المتخصصة في انتقالات لاعبي كرة القدم، إلى أن فريق ريال مدريد يبحث عن عرض لبيع إيدين هازارد في الفترة القادمة، وذلك لعدم حاجة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق لخدماته خلال المرحلة المقبلة.

وانتقل النجم البلجيكي إيدين هازارد، إلى ريال مدريد الإسباني، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صيف 2019، وذلك لمدة خمس مواسم، مقابل 138 مليون جنيه إسترليني.

وارتدى هازارد القميص رقم 7 الذي ارتداه سابقًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي.

ومنذ وصوله إلى الفريق الملكي، عول عشاق ريال مدريد على هازارد إمكانية تعويض نجمهم التاريخي رونالدو، إلا أن البلجيكي لم يظهر على المستوى المتوقع وظل حبيسًا لدكة البدلاء أو غائبًا بسبب الإصابة.


النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد يستمر عامين ونصف، في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (210.94 مليون دولار).

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي: إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.