بطريقة "صلاح - أليسون" وبحضور رونالدو.. النصر ينفرد بصدارة الدوري السعودي

متن نيوز

فاز فريق النصر على نظيره الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، منذ قليل ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


حضور رونالدو

وشهدت المباراة حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مدرجات ملعب "رسول بارك"، وذلك ليؤازر فريقه الجديد أمام الطائي، بعد أن تأكدت عدم مشاركته لتأخر وصول البطاقة الدولية والعقوبة التي تم ترحيلها عليه من الدوري الإنجليزي بالإيقاف مباراتين.

وأظهر كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي الجديد، فرحة كبيرة بهدفي زميله تاليسكا في شباك الطائي، خلال مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

وأظهرت الكاميرات فرحة رونالدو، حيث قام بالتصفيق وإبداء سعادته بتقدم النصر.


النصر والطائي

جاء هدف فريق النصر الأول عن طريق البرازيلي تاليسكا، وذلك في الدقيقة 42 من عمر المباراة؛ ليمنح العالمي التقدم قبل الدخول إلى غرف الملابس بين شوطي اللقاء.

ونجح البرازيلي في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 47 بعد تمريرة طولية من حارس المرمى دافيد أوسبينا، ليضعها في الشباك على طريقة هدف النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول في شباك مانشستر سيتي، بعد تمريرة زميله أليسون بيكير حارس الريدز.

وانفرد تاليسكا بصدارة ترتيب هدافي ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 هدفا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق النصر صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، إلى جانب تواجد الهلال بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة والاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.


النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي، على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن أول مباراتين محليتين له مع النادي السعودي، بعد إيقافه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإسقاط هاتف محمول من يد أحد المشجعين بعد هزيمة مانشستر يونايتد في إيفرتون، أبريل الماضي.

ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي (الفيفا) الخاصة بوضع اللاعبين وانتقالاتهم، فإن أي عقوبة تصل إلى 4 مباريات ضد لاعب من قبل اتحاده السابق يجب "تنفيذها من الاتحاد الجديد".

وبعد مواجهة الطائي سيلعب النصر مع الشباب والاتفاق في الدوري السعودي، قبل مواجهة الاتحاد بكأس السوبر السعودي في أول نسخة من النظام الجديد للبطولة.