توقعات الأبراج الهوائية 2023.. ازدهار للجوزاء والدلو وتحذيرات للميزان

توقعات الأبراج الهوائية
توقعات الأبراج الهوائية 2023

أيام قليلة ويبدأ العام الميلادي الجديد الذي يتزايد معه الرغبة في معرفة توقعات الأبراج 2023، حيث الأبراج المائية وتوقعات الأبراج النارية، وفي هذا التقرير عبر "متن نيوز" نرصد لكم توقعات الأبراج الهوائية، فإلى التفاصيل.

 

توقعات الأبراج الهوائية 2023

قبل أن نوضح لكم توقعات الأبراج الهوائية 2023، لا بد من التنويه بأن الأبراج تنقسك فلكيا إلى أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة ثلاثة أبراج يحكمها عنصر واحد، وفي هذا التقرير نتناول الأبراج الهوائية والمتمثلة في برج الجوزاء، وبرج الميزان، وبرج الدلو، وهي أبراج تتسم بالاجتماعية والتواصل والانفتاح.

 

أوضحنا لكم في تقرير سابق توقعات الأبراج النارية، حيث أبراج الحمل والأسد والقوس ويمكنكم الاطلاع عليها من هنــــــــا، كما أوضحنا لكم توقعات الأبراج المائية المتمثلة في أبراج السرطان والعقرب والحوت، ويمكنكم الاطلاع عليها من هنـــــــا، ونستكمل معكم توقعات الأبراج 2023 برصد توقعات الأبراج الهوائية.

توقعات الأبراج الهوائية 2023

 

توقعات برج الجوزاء 2023

الجوزاء أولى الأبراج الهوائية ويضم مواليد الفترة الزمنية من 21 مايو إلى 22 يونيو، وتشير توقعات السنة الجديدة له إلى عض التحديات العاطفية ومواجهة الصعود والهبوط في الحب ما يتطلب تعزيز تفاهم مولود الجوزاء لشريكه وتبادل الثقة معه حتى تنجلي التحديات الظاهرة أمامه.

 

وعلى الصعيد المهني ستكون توقعات برج الجوزاء 2023 واعدة لهم في الحصول على وظائف جديدة وفرص استثمارية عظيمة تدير أراحا مهولة من كل اتجاه، حيث يؤكد خبراء الفلك أن عام 2023 هو عام المعجزة لمواليد برج الجوزاء، وسيتمكنون طوال شهور العام من إدارة مؤهلاتهم ومهاراتهم لصالحهم.

توقعات برج الجوزاء 

 

توقعات برج الميزان 2023

الميزان ثاني الأبراج الهوائية، ويضم مواليد الفترة الزمنية من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وتشير توقعات برج الميزان 2023 إلى جني ثمار الصبر والحب في العام الجديد فمن المتوقع أن يحصل مولود الميزان على شريكه، ولكن عليه السعي وتعزيز التفاهم والثقة.

 

وفي المقابل سيواجه المتزوجين من مواليد برج الميزان بعض التحديات التي تجعل حياتهم غير موفقة بعض الشيء وعليهم التحلي بالثبات، وعدم اتخاذ قرارات متهورة.

 

وعلى الصعيد المهني تدعم حركة الكواكب مواليد برج الميزان، ففي بداية العام سيواجهون تحديات بسيطة جدا، وفي منتصف العام بداية من مايو 2023 سيشعرون بالتحسن الملحوظ بفضل اقتران الشمس وعطارد، وعلى مواليد الميزان العمل بجد وانضباط حتى يستحق الترقية والرواتب المرتفعة التي يحصل عليها في نهاية عام 2023.

توقعات برج الميزان

 

توقعات برج الدلو 2023

الدلو ثالث وآخر الأبراج الهوائية، يضم مواليد الفترة الزمنية من 20 يناير إلى 19 فبراير، وتشير توقعات برج الدلو 2023 إنه من أكثر الأبراج حظا في العام الجديد، فعلى الصعيد العاطفي ستكون أجواء مرضية جدا للمرتبطين والمتزوجين، وسيحصلون على الدعم الكامل من الأسرة.

 

وعلى الصعيد المهني سيتمكن مولود الدلو الباحث عن وظيفة من إيجاد العمل المناسب له، كما تشير توقعات السنة الجديدة إلى أن بداية 2023 تمثل فترة إيجابية لمواليد الدلو ويمكنهم اتخاذ القرارات المهمة في الشهور الأولى من العام، كما يمكنهم اتخاذ قرار تغيير وظائفهم بعد شهر مارس 2023.

 

يتوقع تحقيق ازدهار مالي لمواليد برد الدلو، حيث يديرون مشاريعا ضخمة في مجالات مختلفة أهمها العقارات وتكنولوجيا المعلومات، وسيجنون منها أرباحا طويلة الأمد، ولكن عليهم الحذر في الإنفاق حتى لا تتسع دائرة الإنفاق وتحدث أزمة مالية غير محسوبة أو مدروسة.

توقعات برج الدلو