توقعات الأبراج النارية 2023.. الحمل أكثر سعادة والأسد أقل حظًا

توقعات الأبراج النارية
توقعات الأبراج النارية 2023

نقدم لكم توقعات الأبراج النارية 2023 للعام الميلادي الجديد، والأبراج النارية هي الأبراج التي تتخذ من النار عنصرا لها، وتتمثل في الحمل والأسد القوس، مع العلم أن هذه النوعية من الأبراج الفلكية تتسم بالثقة والشغف واتباع الحدس.

 

توقعات الأبراج 2023

أوضحنا لكم سابقا توقعات الأبراج المائية 2023 حيث توقعات برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت، وفي هذا التقرير عبر "متن نيوز" نوضح لكم توقعات الأبراج النارية 2023، قبل خمسة أيام من بداية العام الميلادي الجديد.

توقعات الأبراج النارية 2023

 

توقعات برج الحمل 2023

نبدأ توقعات الأبراج النارية للعام الجديد، بتوضيح توقعات برج الحمل 2023، وهو أول الأبراج النارية وأول الأبراج عموما حيث يتصدر دائرة البروج، ويضم مواليد الفترة الزمنية من 21 مارس إلى 20 أبريل، وتشير توقعات خبراء الفلك لمولود الحمل إلى الحظ الوفير في العام الجديد.

 

هناك تحركات كوكبية ميمونة لمواليد برج الحمل ستجعل أيامهم سعيدة في العام الجديد، وخصوصا على الصعيد العاطفي فالمتزوجين يحظون بالاستقرار، والعزاب يدخلون في ارتباط رسمي ويعيشون مغامرات رومانسية بأجواء ممتازة، كما يتوقع أن تكون شهور أغسطس وسبتمبر وأكتوبر2023 أكثر الشعور سعادة.

 

وعلى الصعيد المهني تشير توقعات برج الحمل 2023 إلى ضرورة استمراره في العمل الدؤوب فالجهد والحظ يسيران معا، وعلى مولود الحمل إنجاز مهامه على أكمل وجه حتى تأتيه الترقية والتي تكون بمثابة مكافأة له، كما أن الصعيد المالي يوضح أجواء مزدهرة بالأرباح وبداية لمشروعات جديدة في عام 2023.

توقعات برج الحمل 2023

 

توقعات برج الأسد 2023

ثاني الأبراج النارية تتمثل في برج الأسد الذي يضم مواليد الفترة الزمنية من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويقع الأسد في الترتيب الخامس بين الأبراج الفلكية، تشير توقعاته إلى آفاق كوكبية متوترة بعض الشيء، حيث يتواجد كوكب المشترى في المنزل الثامن ما يجعله يواجه صعوبات في الحب.

 

يعاني مولود الأسد من أزمات وإحباطات عاطفية من بداية العام حتى منتصفه، ولكن في نهاية 2023 يبدأ مولود الأسد في الشعور بالرضا في حياته الزوجية، وسيتمكن من إنهاء النزاعات والخلافات، ومن المحتمل أن يسعد بخبر الإنجاب في نهاية العام.

 

وعلى الصعيد المهني تشير توقعات برج الأسد 2023 إلى تحديات كبيرة في مواجهة رجال الأعمال، ولذلك عليهم الحذر وعدم اتخاذ قرارات استثمارية جديدة إلا بعد طلب المشورة من المختصين ووضع دراسات جدوى عميقة تضمن لهم النجاح، كما لا يفضل تغيير وظيفة مولود الأسد في النصف الأول من عام 2023.

 

وعلى الصعيد المالي، ستكون توقعات السنة الجديدة مبشرة لمواليد الأسد، فهناك أرباحا تنتظرهم ولكن عليهم الحذر من التبذير أو الانفاق في أمور غريبة، بل ستكون لديهم وجهات سفر ينفقون عليها في سبيل الاستمتاع بالترفيه وتغيير حالتهم المزاجية التي تعرضوا لها بإحباطات بداية العام في الحب.

توقعات برج الأسد 2023

 

توقعات برج القوس 2023

نختم لكم توقعات الأبراج النارية 2023، برصد توقعات برج القوس السنوية، وهي توقعات محبطة لهم على الصعيد العاطفي، لأن عام 2023 غير مناسبا على الإطلاق للزواج أو الدخول في ارتباط رسمي، بسبب التأثير المعاكس لحركة الكواكب.

 

ولكن وفي المقابل قد يكون منتصف عام 2023 مناسب لبعض مواليد العشرية الثانية لبرج القوس، مع العلم أن تاريخ برج القوس يضم الفترة الزمنية من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وعلى الرغم من إخفاقات الحب لمولود القوس إلا إنه سيحظى بالترقية المهنية في العام الجديد.

 

وعلى رجال الأعمال من مواليد برج القوس إعادة التفكير في مشاريعهم التجارية، وإعادة تسويقها من جديد لتدر لهم أرباحا مختلفة طويلة الأجل، وينصح خبراء الفلك رجال الأعمال مواليد برج القوس بعدم الاستماع إلى النصيحة الخاطئة والتي ستتسبب لهم في مواجهة عقبات وصعوبات.

 

على مواليد برج القوس الاستثمار في العقارات والحفاظ على أوضاعهم المهنية الراهنة دون تغييرها، حيث تشير توقعات برج القوس 2023 إلى ازدهار مالي ملحوظ، وإمكانية قوية للحصول على أموال غير متوقعة فضلا عن ممتلكات قديمة. 

توقعات برج القوس 2023