توقعات الأبراج 2023.. مفاجآت تنتظر السرطان والعقرب والحوت في العام الجديد

توقعات الأبراج 2023
توقعات الأبراج 2023

يكثر البحث في هذه الآونة عن توقعات الأبراج 2023، وهي التنبؤات التي يقدمها علماء الفلك مع بدابة كل عام ميلادي جديد، ولذلك ننقلها لكم مع التأكيد على إنها توقعات قد تخطيء وقد تصيب على سبيل المصادفة.

 

توقعات الأبراج 2023

قبل أن نوضح لكم توقعات الأبراج 2023 لمعرفة حظوظ العام الجديد، لا بد من التنويه بأن الخريطة النجمية يتم تقسيمها إلى 12 برجا فلكيا، وتصنف الأبراج وفقا لأربعة عناصر هي الماء والهواء والنار والتراب، وفي هذا التقرير عبر "متن نيوز" اخترنا لكم توقعات الأبراج 2023 للأبراج المائية المتمثلة في السرطان، والعقرب، والحوت.

 

توقعات الأبراج 2023 للأبراج المائية

لكل مواليد الأبراج الفلكية المائية، ندعوكم لمعرفة التوقعات التي تنتظركم في العام الميلادي الجديد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي كالتالي:

توقعات الأبراج 2023

 

توقعات برج السرطان 2023

برج السرطان أول الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة الزمنية من 23 يونيو إلى 22 يوليو، وتشير توقعات برج السرطان 2023 إلى تحديات مختلفة على الصعيد المهني ولكن بالجهود الصادقة سيتم تخطيها، ومن ثم التوسع في الأعمال على نطاق واسع، ولرجال الأعمال مواليد برج السرطان، تبشرهم التوقعات الفلكية بمزيد من الاستثمارات الضخمة.

 

وعلى الصعيد العاطفي، تشير توقعات برج السرطان 2023 إلى انفراجه في العلاقات العاطفية، حيث يشعر مولود السرطان بالانسجام والاستقرار الزوجي بعد مروره بخلافات العام الماضي، ولعزاب برج السرطان أمامهم فترات ميمونة طوال العام الجديد للارتباط وأخذ خطوة رسمية خصوصا في النصف الثاني من العام 2023.

برج السرطان

 

توقعات برج العقرب 2023

برج العقرب ثاني الأبراج المائية، ويضم مواليد الفترة الزمنية من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ويحمل العام الجديد لمواليد برج العقرب الكثير من السعادة وتحقيق الأمنيات، فالحظ يحالف برج العقرب ويجعله أكثر الأبراج حظا لعام 2023، كما إنه سيحصل على فوائد مالية غير متوقعة.

 

وعلى الصعيد العاطفي، تشير توقعات برج العقرب 2023، إلى أجواء سعيدة، يتغلب فيها مولود العقرب على سوء الفهم ويتخطى فيها جميع الحواجز مع الشريك، كما يخطط عزاب برج العقرب للزواج في العام الجديد، ولكن وفي المقابل سيعاني مولود العقرب من أوضاع صحية مزعجة بعض الشيء بسبب التأثير السيئ للقمر عليه.

برج العقرب

 

توقعات برج الحوت 2023

برج الحوت هو آخر الأبراج المائية، وآخر الأبراج الفلكية عموما على الخريطة النجمية، ويضم مواليد الفترة الزمنية من 20 فبراير إلى 20 مارس، وتشير توقعات برج الحوت 2023 لهذا العام بأن يكون عاما مشرقا على الصعيد المهني، حيث يشهد مولود الحوت نجاحا وفرص قوية لكسب عوائد مالية من مشاريع استثمارية.

 

وفقا لتوقعات الأبراج السنوية، سيشهد مواليد برج الحوت آفاق ممتازة على الصعيد المهني في الفترة بين فبراير ويونيو 2023، وستكون هذه الفترة ميمونة جدا للاستثمارات وتكنولوجيا المعلومات، ولكن وفي المقابل تشير توقعات برج الحوت للعام الجديد على الصعيد العاطفي ببعض الإحباطات وصعوبة في التعامل مع الشريك بسبب فقدان الثقة بينهما، ما يتطلب من مولود الحوت مجهود شاق لإعادة العلاقات إلى مسارها الصحيح.

برج الحوت