التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

متن نيوز

يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب إنجلترا، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "البيت" بمدينة الخور، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وتنطلق مباراة إنجلترا والسنغال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وصعد منتخب السنغال إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، وعلى قطر بثلاثة أهداف لهدف، فيما تلقى الهزيمة من هولندا بثنائية نظيفة.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على إيران بستة أهداف مقابل هدفين، وعلى إيران بهدفين نظيفين، فيما تعادل سلبيًا مع منتخب أمريكا.

وأعلن كل من المدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، والمدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن تشكيل فريقيهما لمواجهة الليلة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.


تشكيل السنغال

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: يوسف سبالي، خاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، إسماعيل جاكوبز

خط الوسط: باتي سيس، ديمبلز ميندي، كريبين دياتا

خط الهجوم: إسماعيلا سار، بولاي ديا، أنا ندياي

منتخب السنغال


تشكيل إنجلترا

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، هاري ماجواير، لوك شو

خط الوسط: رايس، هندرسون، بلينجهام

خط الهجوم: ساكا، فيل فودين، هاري كين

منتخب إنجلترا


حكم مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

مباراة إنجلترا والسنغال سيقودها الحكم إيفان بارتون من السلفادور بمساعدة مواطنه دافيد موران والأمريكية كاثرين نيسبيت، فيما يشغل الحكم سعيد مارتينيز من الهندوراس مهمة الحكم الرابع.

أما تقنية الفيديو فيقودها الحكم البيروفي درو فيتشر، بمساعدة الأمريكي أرماندو فياريال، فيما يشغل الأمريكي كوري باركر تقنية التسلل، بمساعدة نيكولاس باسكونان من كولومبيا.


المباراة المقبلة للفائز من إنجلترا والسنغال

يلتقي الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، مع منتخب فرنسا، التي تقام اليوم ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وتقام مباراة الدور ربع النهائي بين الفائزين من المباراتين، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب المدينة التعليمية.